صيحات جديدة يمكن اعتمادها لإطلالة تناسب العمل!

من المعروف أنّ الإطلالة الرسميّة المناسبة للعمل والمعروفة بالإطلالة الـ Formal تأتي منسّقة ببعض القطع الكلاسيكيّة المعروفة كالسروال الرسمي والسترة الرسميّة والقميص الأبيض الكلاسيكي والحذاء المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع.

ias

ولكن اليوم ومع بروز صيحات جديدة ومع انتشار موضة مزج الستايل الحيويّ بالستايل الكلاسيكيّ وإضفاء لمسة حيويّة إلى الستايل الأنيق والـ Formal، بات بإمكانك تعديل إطلالتك الخاصّة بالعمل وتنسيقها من خلال اختيار صيحات رائجة وجديدة إنما مناسبة أيضاً للعمل.

إنّنا نتكلّم عن بعض الصيحات كالسروال الرياضيّ المقلّم بخطّ عريض على الجانبين Trackpant الرائج هذا الموسم والذي يمكن استبدال السروال الرسميّ به واعتماده مع القميص الكلاسيكيّ والسترة الرسمية والحذاء بالكعب العالي واختياره باللون الأسود مثلاً أو الرمادي الداكن والمقلمّ مثلاً بالأحمر أو الأزرق في حال كان هو باللون الرمادي حيث تأتي السترة بلونه.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ استبدال التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة بتنورة بهذه القصة والطول المتوسّط إنما بقصّة الـ Wrap على الخصر أو مزيّنة بالكشاكش في أسفلها أو بقصّة الـ Frills في أسفلها حيث ترتدينها مع القميص الكلاسيكيّ أو حتى مع التوب الأساسيّة أو توب اللانجري بالرباط الرفيع تحت السترة الرسميّة.

ومن الصيحات الجديدة الرائجة والتي يمكنكِ تنسيقها أيضاً لإطلالة تناسب العمل، نذكر السروال الرسمي إنما بالقصّة الواسعة جداً الذي تختارينه ملوّناً وتنسّقينه مع سترة بلونه وتحته قميصاً بلونٍ آخر يليق به إنما تبتعدين عن اختيار هذه القطع بالألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو الأبيض وتلجإين إلى الألوان الدافئة كالأحمر أو الأخضر أو الأزرق.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد التنورة الماكسي أو حتى التنورة المثنيّة بالطول المتوسّط وتنسيقها إما مع الأحذية طويلة الساق في موسم الشتاء أو أحذية الـ Block Heels بالكعب العريض في موسم الصيف وذلك مكان الأحذية الكلاسيكيّة، هذه التنورة التي يمكن تنسيقها مع الـ T shirts أو مع التوب الكلاسيكيّة.

ومن الصيحات التي يمكنك اعتمادها هذا الموسم لإطلالة رسميّة تناسب العمل (ما هي القطعة الأنسب لإطلالة العمل؟)، نذكر القميص المقلّم الفضفاض الذي يمكن أن يكون بديلاً عن القميص الأبيض الكلاسيكيّ والذي يمكن تنسيقه مع الجينز (كيف ترتدين الجينز في مكان عملِك؟) وليس فقط مع التنورة الكلاسيكيّة أو السروال الكلاسيكي.

إقرإي المزيد: أيّ صيحات ترتدين في العمل في شتاء 2016؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية