صيحات شعر تؤكّد للآخرين أنّك إمرأة مختلفة ولا تشبه غيرها!

صيحات شعر تؤكّد للآخرين أنّك إمرأة مختلفة ولا تشبه غيرها!

كل إمرأة تحب أن تشعر أنّها مختلفة ولا تشبه غيرها من النساء، هذه النزعة الفرديّة تعزز أكثر في الشكل الخارجي، فلا عجب أنّ غالبيّة النساء يسعين إلى اختيار صيحات غير مسبوقة في إطلالاتهنّ العامة، ولهذا أحببنا أن نخبرك ببعض صيحات الشعر التي تعمل على إبراز هذا التفرّد الذي فيك:

ias
  • لا تعتمدي دوماً التسريحة نفسها، فإذا كنت من النساء اللواتي يعمدن دوماً على فرد الشعر، اعتمدي تسريحة الشعر المربوط أو المرفوع على شكل كعكة، وإذا كنت من اللواتي لا يحبذن فرد الشعر، فاجئي الجميع بشعرك الجميل مفروداً.
  • لا تترددي في اعتماد صيحات الشعر التي يستهجنها البعض، مثل البيكسي أو تسريحة الشعر الصبيانية التي تجدها كثيرات عنواناً جريئاً، ومن الجميل والممتع أن تظهري به شرط أن تليق القصّة بوجهك. وكنا سابقاً قد أطلعناك على أسباب تشجّعك على اعتماد البيكسي.
  • أدخلي إلى عالم ألوان الشعر، صحيح أنّه من الجميل أن تختاري ما يناسب شخصيّتك، ولكن الاختلاف يكمن في اختيار ما هو بعيد قليلاً عنها، أو ما يظنّه الناس بعيداً، ففي هذه الحال ستحدث الصدمة المتوّقعة.
  • لا تخافي من تغيير قصّة شعرك، ولو تمّ الأمر خلال فترات قصيرة، إفعلي ما يريحك وما يجعلك تشعرين أنّك متجددة وسعيدة بشكلك الخارجي.

إقرئي المزيد: أضيفي الألوفيرا إلى الشامبو لتنعيم شعرك في أقل من شهر واحد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية