6 صيحات موضة تفسد إطلالة المرأة الممتلئة

صيحات موضة للمراة الممتلئة

صيحات الموضة التي تناسب المرأة الممتلئة رائعة هذا الموسم، ولكن هناك أخرى تفسد إطلالتها تمامًا وتجعلها كارثيّة، والتي عليها أن تبتعد عنها لتتميز بجسم جميل وأسلوب مثالي.

ias

من المهم أن تختاري الملابس التي تتناسب مع شكل جسمكِ، وخصوصًا إذا كان ممتلئًا، لذا عليكِ أن تكوني على يقين بالصيحات التي تفسد إطلالتكِ في هذه الحالة، والتي قد تبدو جميلة على فئات أخرى من الأجسام. فتعرّفي على أبرزها في ما يلي.

الأكتاف البارزة

الملابس المميزة بصيحة الأكتاف البارزة، هي مثالية لمن تبحث عن إطلالة تمزج بين الأنوثة والجرأة، ولكنّها لا تتناسب أبدًا مع صاحبة الجسم الممتلىْ، إذ أنّها تجعلها تبدو أكثر امتلاءً، لذا ابتعدي عنها واختاري بدلًأ منها تلك الناعممة والأنثوية.

النقشات الكبيرة

صيحات موضة للمراة الممتلئة

اضغطي هنا لتسوّق فستان Theory

على الرغم من التميّز الذي تضفيه النقشات الكبيرة على الإطلالات، إلّا أنّ خبراء الموضة ينصحون صاحبة الجسم الممتلىء بتفاديها، فهي تسلّط الأنظار كثيرًا على المناطق الأكثر اتلاءً من الجسم. وهناك الكثير من النقشات الجميلة التي يمكنها أن تعتمدها بدلًا منها، مثل التقليمات العامودية، أو الأزهار الناعمة الصغيرة أو نقاط البولكا.

قولي لا للملابس الواسعة جدًا

صيحات موضة للمراة الممتلئة

اضغطي هنا لتيوّق فستان Sandro

يسود الاعتقاد بأنّ الملابس الواسعة جدًا هي مثالية لصاحبة الجسم الممتلىء، ولكن خبراء الموضة ينفون ذلك، إذ أنّها تفسد إطلالتكِ وتجعلكِ تبدين أكثر امتلاءً وأقصر قامة.

الليغينغ هو من أسوأ الخيارات

الليغينغ هو من أسوأ الخيارات التي قد تلجأ إليها صاحبة الجسم الممتلىء، وخصوصًا إذا نسّقته بطريقة خاطئة. فتفادي ارتداء الليغينغ، واختاري بدلًا منه سراويل الجينز أو القماش بالخصر العالي وبالقصة المستقيمة.

اختاري الحقيبة الملائمة

صيحات موضة للمراة الممتلئة

اضغطي هنا لتسوّق حقيبة Balenciaga

الحقيبة بدورها تفسد إطلالة صاحبة الجسم الممتلىء، فمن المهمّ أن تكون متوسّطة الحجم، لا كبيرة جدًا ولا صغيرة جدًا، وذلك لخلق التوازن في إطلالتكِ.

القصات بالخصر المنخفض

صيحات موضة للمراة الممتلئة

اضغطي هنا لتسوّق سروال Loro Piana

من أهمّ نصائح الموضة لصاحبة الجسم الممتلىء، الابتعاد عن التنانير والسراويل بقصّة الخصر المنخفض،فاختاري بدلًا منها تلك المميزة بقصة الخصر العالي. وهنا، ننصحكِ بأن تنسّقيها دائمًا مع حزام على منطقة البطن، فذلك من حيل الموضة التي تساعدكِ بالحصول على جسم اشبه بالساعة الرملية.

ولتعزيز جمال جمكِ، ما رأيكِ بممارسة بعض التمارين الرياضية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية