طرق جديدة لاعتماد قلاداتكِ المفضلة، تعرفي عليها!

اليك ابرز النصائح لاختيار القلادات بموضة الـ Layering

لا شك في قدرة الأكسسوارات في منح إطلالاتكِ رونقاً مميزاً ولمسة فريدة من نوعها. إلاّ أن العامل الذي يلعب الدور الأكبر في الحصول على هذه اللمسة والإطلالة التي تحلمين بها يكمن في طريقة إعتمادكِ للأكسسوارات وطريقة تنسيقكِ لها مع الأزياء والمناسبات التي تحضّرينها.

ias

وكما للأزياء والملابس قواعد وفنون خاصة بها لدى اختيارها لمختلف الإطلالات، للأكسسوارات أيضاً قواعد وشروط معينة. فلا ننصحكِ مثلاً باعتماد القلادات التي لا تتعدّى مستوى قبّة القميص أو الصدر إذا كنتِ تعانين من مشكلة الثدي الكبير. (إعتمدي هذه الحيل في التزين بأكسسواراتك للحصول على اطلالة نحيفة).

لاحظنا أخيراً اعتماد الكثير من النجمات والفاشينيستاز وعاشقات صيحات الموضة لموضة الـ Layering لدى ارتداء القلادات، أي موضة اعتماد مجموعة من القلادات مع بعضها البعض في إطلالة واحدة. تعتبر هذه الصيحة من الصيحات التي لاقت رواجاً واسعاً ومن الصيحات الناجحة. لذلكَ، سنقدّم لكِ اليوم مجموعة من النصائح الخاصة بهذه الصيحة لتحصلي على أجمل الإطلالات وأكثرها حيوية وأناقة.

ننصحكِ أولاً باختار الطول المناسب لمختلف القلادات بطريقة متناسقة ومتوازنة. واحرصي دائماً على أن تختاري قلادتين ناعمتين وقلادتين مرصّعة بحبات الكريستال أو مزيّنة بالكلمات أو الأشكال مثلاً. كما يمكنكِ مثلاً اعتماد ثلاث قلادات مرفقة بسلاسل للجسم "Body Chain".

(بالصور، إكتشفي أجدد تصاميم مجوهرات مميزة وملفتة من توقيع علامة LAUREN KLASSEN)

يمكنك اعتماد هذه الصيحة مع عدد كبير من الأزياء أبرزها الفساتين والقمصان التي تأتي بقصة الـ V عند مستوى الصدر أو حتى مع الجامبسوت بقصة الـ Cut-out عند مستوى الخصر مثلاً الأمر الذي يساعد على إبراز جمال وجاذبية الـ "Body Chain". وأخيراً، إبتعدي عن الأقراط الطويلة أو الضخمة لدى اعتمادكِ للقلادات بموضة الـ Layering للحفاظ على إطلالة ناعمة وأنيقة.

إقرأي المزيد: صور موديلات معاطف رائجة في شتاء 2017 وطرق لتنسيقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية