3 طرق لتشعري أنك جميلة من دون تطبيق أي مستحضرات على وجهك!

طرق لتشعري انك جميلة من دون تطبيق اي مستحضرات على وجهك

نخبرك عن طرق لتشعري انك جميلة من دون تطبيق اي مستحضرات على وجهك، إذ أنّ هذا الشعور ينبع من الداخل ومن ثقتكِ الكبيرة بنفسكِ والراحة النفسيّة التي تتمتّعين بها، وتطوّرين ذلك من خلال تحفيز التفكير الإيجابيّ.

ias

تجها كثيرات أنّ الإكثار من وضع مساحيق التجميل والخضوع للعمليّات الجراحية لتغيير ملامح الوجه، ما هو إلّا قلّة ثقة بالنفس، ومن لا تستطيع التوقّف عن ذلك، لن تشعر يومًا بأنّها جميلة، حتى ولو كانت كذلك. إذا كنت تفتقرين للثقة بأنّكِ جميلة، طبّقي النصائح التالية لتغيّري تفكيريكِ تمامًا!

عدم التأثّر بالمعايير الجماليّة

هناك أمور في مظهر المرأة نعتبرها شوائب من دون سبب مقنع، مثل علامات التمدّد والتجاعيد وغيرها، وكل ذلك بسبب اطّلاعكِ دومًا على صور النجمات اللواتي يوهمنكِ بأنّهن جميلات لأنّهنّ لا يمتلكنها، ولكن الحقيقة عكس ذلك تمامًا، فهن لدينّ ما يعدّ شوائب ولكن لسن واثقات بأنفسهنّ كفاية ليظهرنها.

طرق لتشعري انك جميلة من دون تطبيق اي مستحضرات على وجهك

إذًا عزيزتي، لا تتأثّري بهذه المعايير، وتأكّدي من أنّك ستشعرين بأنّك جميلة عندما تشعرين بالرضى الذاتي عن نفسك، لأنّ ما من معايير محدّدة للجمال، إلّا أنّ الإعلانات وضعتها!

قضاء أوقات تعزّز السعادة والاسترخاء

ابتعدي عن كلّ ما يسبّب لكِ التوتّر والقلق، واحرصي على قضاء أوقات مليئة بالسعادة والاسترخاء. حضّري كوبًا من مشروبكِ المفضّل وشاهدي فيلمًا تحبّينه في المنزل، أو استرخي في حوض الاستحمام، أو زوري السبا لتجرّبي أهم العلاجات، أو مارسي أي أمر يُسعدكِ، فعندما تشعرين بالسعادة والراحة، سترين نفسكِ جميلة.

> عندما تكونين راضية عن نفسك وعن كل ما فيك، ستشعرين بأنّك جميلة وسيراكِ الآخرون كذلك أيضًا.

مارسي الرياضة

ممارسة الرياضة تقضي على كلّ الطاقة السلبية الموجودة في داخلك والتي تشعركِ بأنّك غير جميلة، وتبعد عنكِ أيضًا التوتّر والإرهاق النفسي، ولا يمكن أن ننسى أنّها تعزّز روعة جسمكِ، وبالتالي، تشعركِ بأنّك جميلة كلّما نظرت في المرآة. فهناك الكثير من التمارين المسلية للمرأة الكسولة والتي تكره الرياضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية