أسهل طرق لرسم العين بالكحل تتعلميها هنا

طرق لرسم العين بالكحل تتعلميها هنا

تتمنى فتيات وسيدات عدة تعلّم رسم الكحل السائل على عيونهن من دون تخريبه أو تلطيخه ونزع الفاونديشن التي قمت بمرغها على كل بشرة الوجه. تعتبر العيون العنصر الجذاب الاول في الوجه بالاخص عند تطبيق مكياج العيون برسمة الايلاينر الجذابة. لذلك، أحبت ياسمينة اليوم أن تقوم بتعليمك خطوات سهلة لكي تطبّقي الايلاينر المسحوب على عيونك ولكي تتمتّعي بمكياج عيون جذاب لاطلالة مميزة.

ias

في البداية يجب أن ترسمي خطًا رفيعًا جدًا على جفن عينيك، فوق خط الرموش مباشرة ولا تجعليه يتعدّى زوايا العين الخارجية.

من بعدها استخدمي ملعقة الشاي وثبّتي جانبها الدائري على آخر عينيك أي على الزاوية الخارجية، وقومي برسم الخط المسحوب واذا اردت الخط عالياً أو منخفضاً قومي بتثبيتها بالشكل الذي تريدينه. ثم أكملي الخط حتى أول العين لكي يرسمها كلها بشكل جميل.

أما الخط الثاني، فارسميه في اتجاه خط الرموش السفلي من عينك. ثم ارسمي نقاطاً صغيرة أو بإمكانك أن ترسمي خطاً خفيفًا جداً الامر يعود لك، بواسطة قلم الكحل الأسود، قلمًا عاديًا أو حبراً، تصلين الآن أول خط رسمتيه على جفن العين والخط الآخر الذي رسمتيه بواسطة الملعقة. وفي الاخير لا تنسي أن تلوّني الفراغ بعدما وصلتي الخطين لكي يكتمل ويصبح خطًا خاليًا من التعرّجات.

بالاضافة الى ذلك، يمكنك أن تغيّري عن استخدام اللون الاسود ويمكنك أن تستخدمي بدلاً منه لوناً آخر تحبينه كلون أيلاينر مثل لون البني أو الازرق النيلي على الجفن المتحرك لكي لا تتقيّدي بالتقاليد وباللون الاسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية