طريقة استخدام مسك الطهاره للعروس لنفحات عطرية عذبة

طريقة استخدام مسك الطهاره للعروس

ان طريقة استخدام مسك الطهاره للعروس هو من الامور التي تبحثين عنها من اجل تعطير جسمها والحصول على اطلالة متكاملة. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- ما هو مسك الطهارة؟

هو من اجود انواع العطور الذي يستخدم في تعطير الجسم والشعر ويتميز بقوة رائحته. وهو يعتبر واحداً من اثمن العطور . وهو يعتبر محفزاً للدورة الدموية في البشرة ويعمل على تعزيز نضارتها.

2- طريقة استخدام مسك الطهاره للعروس:

  1. تتعدد انواع مسك الطهارة ووهو غالباً ما يتم استخراجه من غدة معينة من بطن الغزال الذكر. وهناك ايضاً النوع النباتي وهو الاكثر انتشاراً في الاسواق وهنا من الضروري ان تحرصي على اختيار النوع الاكثر جودة.
  2. لتطبيق مسك الطهارة على البشرة قومي بخلط المسك مع القليل من ماء الزهر واحرصي على غسل جسمك به وخصوصاً منطقة المهبل بعد الدورة الشهرية. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من الجراثيم والبكتيريا العالقة في البشرة.
  3. وننصح العروس ايضاً ان تحرص على تطهير المنطقة الحساسة وبين الفخذين والركبة وخلف الاذن بالمسك لتحافظي على هذه الرائحة لوقت اطول.
  4. يمكنك ايضاً ان تشتري مكعبات المسك وتقومي ببشره ليصبح لديك شرائح رفيعة ثم ضعيها في كوب من ماء الورد واستخدميها على اماكن نبض الجسم والبطن والرقبة، لتحصلي على رائحة منعشة وجذابة.
  5. ايضاً، يمكنك ان تعمدي على تطبيق المسك على الملابس قبل النوم لان البشرة تفرز قبل النوم العديد من الزيوت الطبيعية لتتمكني من ابراز رائحة المسك الجذابة وتعلق في جسمك اكثر.
  6. ايضاً يمكنك ان تحضري قطعة من القطن وتغمسيها في مزيج مسك الطهارة ثم قومي بمسح المنطقة الحساسة بالمزيج فهو الى جانب تعطيرها ستتمكنين ايضاً من تبييض المنطقة الحساسة.

إذاً، هذه هي طريقة استخدام مسك الطهارة للعروس لتعطير جسمك وبذلك، ستتمكنين من ان تلفتي الانظار، وننصح العروس ايضاً ان تعمد الى اختيار عطور العروس المناسبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية