طريقة فتح الجوال اذا نسيت الرقم السري

طريقة فتح الجوال اذا نسيت الرقم السري

تبحثين عن طريقة فتح الجوال اذا نسيت الرقم السري اعرفي ان الاجابة في حوزتنا وسنخبرك بكل تفاصيلها، لان نسيان الرقم السري هو من اكثر الامور المزعجة التي قد تصادفك. وكنا قد كشفنا لك سابقا عن طريقة تغيير الرقم السري للايميل

ias

يمكنك ان تفتحي الموبايل الخاص بك في هذه الحال عبر اكثر من طريقة، اولها عبر استخدام حساب جوجل او الاتصال بالهاتف الخاص بك.

استخدام حساب جوجل

  • يمكنك الدخول عبر حساب جوجل الخاص بك تخير ذلك بالطبع
  • ستظهر لك خانات أحدها لحساب جوجل الخاص بك، والآخر لكلمة المرور الخاص بحسابك في جوجل، ثم قومي بإدخال البيانات اللازمة، حتى يفتح الهاتف.
  • عليك حينها ان تدخلي سريعا الى إعدادات الهاتف ثم إلى أمان الهاتف، والقيام بالغاء كلمة المرور وتعيين رمز أخر للأمان شرط حفظه جيدا. نذكرك ايضا بكيفية فتح الايفون عن طريق مكالمة الطوارئ

الاتصال هاتفيا بالموبايل

  • اطلبي من احد افراد العائلة او اي فرد موجود بقربك الاتصال برقم هاتفك المحمول وعندها سيفتح الهاتف، وعليك حينها تذهبين الى إعدادات الهاتف ومن ثم التخلص من كلمة المرور هذه التي تسبب لك المشكلة بنفس الطريقة التي تحدثنا عليك اعلاه.

ولكن لتفادي هذا الامر، عليك حماية هاتفك من هذه المشكلة، يجب علينا عند اختيار رقم سري يسهل عليك تذكره وعدم نسيانه، كان تكتب الرقم السري بتاريخ ميلادك أو ميلاد أحد عزيز عليك وهكذا ستضمنين انك لن تنسيه.

ختاما على صعيد آخر، اعرفي كيفية تغيير كلمة سر الواي فاي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية