عرض طريق الهمة تصوير حيّ لماضي المملكة العريق ومستقبلها الواعد

عرض طريق الهمة بالرياض بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 89

عرض طريق الهمة بالرياض بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 89

لا يمكننا حصر الفعاليات التي قُدمت خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي ال 89 والتي كانت من ضمنها فعالية طريق الهمة بالرياض. تم إنتاج هذا العمل من قِبل Balich WorldwideShow ، عرض رائع يحاكي ماضي ومستقبل السعوديين من مختلف مناطقهم وسط مشهد بنورامي يجمع جمال المناظر الطبيعية في المملكة وعزم شعبها نحو طريق التطور، ليكون هذا العرض وسط سلسلة من الفعاليات والحفلات التي أقيمت في هذا اليوم.

ias

طريق الهمة عرض حيّ لماضي ومستقبل المملكة

عرض طريق الهمة ما هو إلا تصوير حي لتغيرات والتحولات الهائلة التي تشهدها المملكة من خلال رؤيتها 2030، و قُدم هذا العرض في إطار ترفيهي عالمي المستوى من قِبل الهيئة العامة للترفيه، وسط مجموعة من الفعاليات التي أُقيمت في اليوم الوطني السعودي ال 89، لتعزز بذلك مكانة المملكة كواجهة ترفيهية عالمية مهمة.

جانب من العرض يصور الرقص الشعبي بالمملكة
جانب من العرض يصور الرقص الشعبي بالمملكة

قدم عرض الهمة قصة شعب المملكة العربية السعودية بكل تنوعاته ومعالمه منذ عام 1932، ليبرز عزم خطوات شبابها بالاتجاه نحو المستقبل، وهذا العرض الذي قُدم خلال ثلاث أيام في القاعات الخضراء في مدينة الرياض، هو من ضمن سلسلة 7 أعمال رائدة، شارك فيها أكثر من 230 فنانا، ضمن فريق يضم 115 عضوا من 34 دولة، تضمنت 38 موهبة سعودية.

الأوبرا الإيطالية التي قدمتها Mezzo-Soprano Mariangela De Vita
الأوبرا الإيطالية التي قدمتها Mezzo-Soprano Mariangela De Vita

بدأ العرض بأبيات شعرية تحاكي مسار المملكة من أعالي الغيوم لترتسم على رمال الوطن وتبني المستقبل بحزم، وسط تراث وعراقة تمثلت في عرض رقصة السامري التقليدية وتطورها عبر العصر، ناقلة الجمهور الى مشاهد تبعث روح التفائل وسط أنغام الأوبرا الإيطالية التي قدمتها Mezzo-Soprano Mariangela De Vitaليتجول العرض بأنحاء المملكة مصوراً جمال طبيعتها، وملامح شبابها المرتبطين بأجدادهم، وطامحين نحو مستقبلهم الواعد، ليختتم العرض بمشهد رفع علم المملكة العربيةالسعودية على قمة طموح الشعب.

اطلعي وشاهدي مقاطع عبرت فيها كل من وجدان زعوري ومها النهدي وأميرة الصايغ عن الإنتماء والوطنية بمناسبة ذكرى توحيد المملكة ال 89.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية