عطر Absolute Oriental يحفظ النفحة الشرقية

عطر ANGEL SCHLESSER ABSOLUTE ORIENTAL للرجال والنساء

عطر ANGEL SCHLESSER ABSOLUTE ORIENTAL للرجال والنساء

بدأ شغف المصمّم  Angel Schlesser بالثقافة الشرقيّة في خلال إجازة له. فلقد حرّك عواطفه جمال المناظر الطبيعيّة وسحر الثقافة التي اختبرها بجزيرة نائية في شرق آسيا، فشعر بحاجة إلى استكشاف أعماق هذه الثقافة التي تحمل في طيّاتها آلافاً من السنين. ومنذ تلك اللحظة راح يسافر بانتظام إلى أغرب المناطق في الشرق بحثاً عن نوع الجمال الذي أسره بالفعل.

ias

الفساتين الملوّنة، التقاليد الغامضة، الأسواق المذهلة، أصالة العادات ونقاوة الروائح… أيقظت جميعها في نفس المصمم عواطف جيّاشة بحيث يستحيل ألاّ تتأثّر أعماله باكتشافه للشرق.

 

                احتفلي بعيد الحب مع أجمل العطور

 

في هذه المناسبة، واحتفاء بجمال كلّ ما هو نقيّ وتقديراً له عندما يكون في حالته الطبيعية، أنهى Angel Schlesser ودار عطور Idesa مهمّتهما المتمثّلة بإيجاد عطر أصيل والأكثر نقاء وفخامة من بين العطور: إنّه عطر Angel Schlesser Absolute Oriental.

بمزاياه الخاصة يرسي عطر Angel Schlesser Absolute Oriental المواصفات الأساسيّة لعطر فاخر، فهو فريد ومترف وأصيل كجوهرة استثنائيّة.

 

             باقة ياسمينة لأجمل وأحدث ابتكارات العطور

تجسّد نقاوة تركيبته وفرادة مكوّناته الرفيعة المستوى غموض الشرق، وتحوّلانه إلى تحفة نفيسة. ومع مفهوم ابتكاره الذي يجعله جوهر كلّ العطور، يعتبر عطر ABSOLUTE ORIENTAL أنقى العطور الشرقية وأكثرها ترفاً. إنه الوحيد الذي يتمتّع بالروح الشرقيّة التي تجمع الجمال والغموض والتقاليد والترف.
تغلّف العطر عبوة مترفة تنضح أناقة ورصانة، ثراء ودفئاً. يغلب عليها اللون الأسود، فيما يشّكل الذهبي العنصر المشعّ فيها لتعكس جمالاً يزاوج بين الأناقة الأوروبيّة والذوق الشرقي.

 

              وصفة العطر الوردي بين يديك

 

إنّه هو عطر للرجال والنساء يرتكز على تقليد شرقيّ عمره ألف سنة حيث يقدّر كلا الجنسين عبير الأزهار. ينتمي هذا العطر إلى عائلة العود والورد العطرية، وقد ابتكره العطّار الفرنسي "فابريس بيليغرين" من دار Firmenich للعطور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية