عطر مضاوي العربية للعود نفحات شرقية تأسر الحواس

عطر مضاوي العربية للعود

ان عطر مضاوي العربية للعود هو من العطور المميزة الشرقية التي يمكنك ان تعتمديها في اطلالتك ومناسباتك، من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على خصائصه وخصائص عطور اخرى من هذه الماركة.

ias
عطر مضاوي العربية للعود
  1. عطر مضاوي: عطر فريد مستوحى من شخصية معاصرة مكون من باقة عطرية جذابة مع نفحات التفاح والخوخ والاناناس مع قاعدة تركز على نفحات الورد والباتشولي والمسك ليمنحك شعوراً كلياً بالرضى.
  2. عطر معجون الماس: هذا العطر يتميز بتركيبة فريدة لاشخاص مميزون مع رائحة المسك وخشب الصندل الفاخر مع لمسة مميزة من دهن الزعفران والعنبر الابيض لمزيج عطري ساحر يخطف الانفاس.
  3. عطر وودي مركز هذا العطر الناعم من عطور العربيه مستوحى من الطبيعة الساحرة ليلبي ذوقك الرفيع يمتزج بمزيج من عبق اكليل الجبل والهيل ليعانق رائحة الفانيلا والباتشولي ليختلط مع رائحة العنبر والمسك المميزة.
  4. عطر لرستيج العربية: هو عطر شرقي فاخر ومميز تبدأ مقدمة هذا العطر بنفحات من اوراق العسل وزهر اللبلاب، أما قلب العطر فتجمع بين رائحة السوسن والورد البلغاري مع قاعجة العكر التي تنبض بالملامح الشرقية مع نفحات العنبرودعن العود ليقدم لك انتعاشاً فريداً يجمع بين الفواكه واثارة التوابل.
  5. عطر حياتي: يتميز هذا العطر بمزيج فريد من خلاصة زهور البرغموت مع فاكهة المندرين وزهرة الياسمين وقاعدة العطر تتركز مع رائحة خشب الصندل والفانيلا والمسك العنبري ليكون هذا العطر ملازما يومياتك.
  6. عطر أرابيان ليجيند: عطر نسائي جذاب، يأسرك بنفحاته الشرقية الغني، وهو مصمم ليتناسب مع مختلف الاذواق، ويتلاءم مع يومياتك. تجمع رائحة هذا العطر بين مزيج من التوابل الحادة والزهور مع مكونات شرقية خشبية فمقدمة العطر تبدأ مع نفحات من المندرين والزعفران مع قلب يضم الباتشولي والورد وتركز قاعدته على نوتات من العنبر والعود وخشب الصندل.

لذلك، فان عطور العربية للعود تتلاءم مع اطلالة المرأة العربية المميزة، الا انك إذا كنت تفضلين النفحات الناعمة يمكنك ان تختاري عطرك من مجموعة مميزة من العطور النسائية من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية