علاج الشعر التالف مع نيجين ميرصالحي الآن في محلات Sauce في الإمارات

العلاج الطبيعي للشعر التالف أصبح متوفّراً في محلات Sauce الإماراتية!

تتعدّد مشاكل الشعر وتختلف من إمرأة لأخرى، لتكون النتيجة واحدة: شعر تالف يفتقد للمعان والحيوية. وفي المقابل تكثر العلاجات والكريمات الكيميائية التي تعمل على معالجة هذه المشاكل على رغم أنها في بعض الأحيان تؤثر سلباً على فروة الرأس وتسبب في تساقط الشعيرات. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الحل والعلاج المثالي للشعر التالف مع المدوّنة الشهيرة نيجين ميرصالحي واكتشفي فوائد مستحضرها الطبيعي الذي أصبح متوفراً في محلات Sauce في الإمارات.

ias

إذاً، احتفلت المدوِّنة الشهيرة في مجال الأزياء والجمال، نيجين ميرصالحي، مع محبيها ومشجعيها وأصدقائها بإطلاق مستحضرها الطبيعي للعناية بالشعر التالف حصرياً في الشرق الأوسط في محلات صوص في الإمارات. ويتكوّن هذا المستحضر من تركيبة طبيعية تتألّف من زيت منقوع في عسل النحل الطبيعي الذي يعتني بأسلوب مثالي بفروة الرأس لتحافظي من خلاله على شعر صحي ومفعم بالحيوية.

إليكِ سبب عشق ديالا مكي للشعر الطويل

العلاج الطبيعي للشعر التالف أصبح متوفّراً في محلات Sauce الإماراتية!

أما مصدر هذا المستحضر فيعود الى عائلة نيجين التي تشتهر بتربية النحل منذ أجيال. وقد صنعت نيجين مستحضر" جيسو" بعدما اكتشفت عملياً فوائد الزيت والعسل المرطبة والمنعمة والمليّنة للشعر.

يمكنك إذاً تحويل شعرك التالف والجاف والمقصّف الى آخر صحي ومتألّق من خلال اعتماد هذا الخليط الطبيعي لزيت جيسو هوني انفيوزد هير أويل Gisou من نيجين ميرصالحي. هو متعدّد الإستخدامات، إذ يمكنك اعتماده كقناع مرطب للشعر، أو الإستعانة به لتحضير فروتك وحمايتها قبل عملية التصفيف، أو كـعلاج نهائي للأطراف المقصّفة.

يذكر أن هذا المستحضر متوفر في محلات Sauce بوتيك في دبي وأبو ظبي، وعبر الإنترنت على الموقع shopatsauce.com.

إقرأي المزيد: 5 حيل سهلة لتطويل الشّعر بسرعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية