فتاة في عائلة كارداشيان تبلغ 18 سنة، لم يسمع أحد بها قبلاً... وهي الاجمل بينهن!

فتاة في عائلة كارداشيان تبلغ 18 سنة، لم يسمع أحد بها قبلاً... وهي الاجمل بينهن!

ما إن يقمن بأي حركة مهما كانت بسيطة أو يلتقطن صورة "عادية" حتى تتصدر أخبارهن مواقع التواصل الاجتماعي، كيف لا وهن الأخوات كارداشيان اللواتي شغلن العالم بصورهن الفاضحة والاشاعات الكثيرة المرافقة لهنّ.

ias

وليست كيم كارداشيان الوحيدة التي تشغل الناس بصور السيلفي العارية التي تنشرها على حسابها الرسمي على موقع انستقرام وحسب، بل إن حمل شقيقتها كايلي جينر وانتقال العدوى الى كلوي قد أثار بلبلة عالمية. ولكن هل تعلمين أن عائلة كارداشين-جينر لا تقتصر على كيم، كلوي، كورتني، كايلي،كيندال وكريس، بل ثمّة فتاة لم يسمع بها أحد من قبل تبلغ من العمر 18 سنة وهي الاجمل بينهن على الإطلاق؟

فتاة في عائلة كارداشيان تبلغ 18 سنة، لم يسمع أحد بها قبلاً... وهي الاجمل بينهن!

ناتالي زيتيل، ابنة شقيقة كريس جينر هي الإضافة الجديدة الى عائلة كارداشيان-جينير وهي تفوقهن جمالاً وجاذبية بشعرها البني وبشرتها المائلة الى السمرة، وملامحها الناعمة التي تشبه ملامح كيندال جينر. ولكن على عكس قريباتها، تحبّ عارضة الأزياء التي ولدت في كاليفورنيا عيش حياة عادية جداً، وهذا ما يبرر عدم اكتشاف الناس أمرها حتى اليوم.

A post shared by @nataliezettel on

ولا تظهر ناتالي زيتيل مع قريباتها في أي من الصور على انستقرام، بل إنها غالباً ما تفضل التقاط الصور مع جدّتها (والدة كريس جينر) التي تقضي معظم وقتها معها. كذلك، هي تحرص على مشاركة متابعيها الذين لا يتجاوز عددهم الـ30 ألف، بصور من جلساتها التصويرية.

اقرئي المزيد: نجمة عربية نسخة عن كيم…ستظنين أنها شقيقتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية