فستانٌ لا يليق بالاميرات وحفل دام أربعة أيام... شاهدي ميغان ماركل في زفافها الاول!

ميغان ماركل والامير هاري

بعد طول انتظار، أعلن الأمير هاري خطوبته من الممثلة الاميركية ميغان ماركل وحدّدا، في بيان رسميّ أصدره قصر بيكينغهام، موعد زفافهما خلال فصل الربيع المقبل.

ias

لكنّ العروس السمراء ارتدت الفستان الابيض سابقاً وعاشت تجربة الزواج في الماضي. بماذا تميّز حفل زفافها؟

رغم عدم ارتباطها بأمير أو مليونير، احتفلت ميغان بعرسٍ من الاحلام يشبه القصص الخيالية. ففي شهر سبتمبر من العام 2011، سافرت الشابة مع جوقة من الاصدقاء والمقربين الى مدينة أوشو ريوس في جامايكا لتعقد قرانها على المنتج تريفور انغلسون.

دام الحفل أربعة أيام، بدأ بكوكتيل، تلاه حفل شواء على الشاطىء في اليوم الثاني، فيما خصص اليوم الثالث لعقد القران واجتماع الاصحاب حول مأدبة غداء. أما اليوم الاخير فكان عبارة عن احتفال موسّع وسط المدعوين.

ميغان ماركل والامير هاري

بالنسبة لاطلالة العروس، فقد تميّزت بالجرأة والبساطة، خلافاً للتوقعات التي وضعت حول فتسان زفافها من الامير هاري! خلال اليوم الاول والثاني ونظراً لحدوث المناسبة على شاطئ البحر، اعتمدت ميغان البيكيني. أما في الاحتفال فقد اختارت فستاناً بسيطاً مكشوفاً عن الصدر والاكتاف، يتميّز بحزام ذهبي عند الخصر.

ميغان ماركل والامير هاري

واللافت أن اطلالة ميغان في زفافها الاول يعتبر غير لائق لمستوى الاميرات وأفراد العائلة المالكة. لذا من المتوقع أن تختلف أزيائها كلياً في الزفاف الملكي.

من ناحية أخرى، ظهرت الممثلة الحسناء متيّمة بزوجها السابق، خصوصاً في اللقطة الرومنسية التي جمعتهما. كما أنها بدت سعيدة ومستمتعة بقضاء الوقت الى جانب الاصحاب ووسط هذه المناسبة السارة. فكيف ستظهر ميغان بالفستان الابيض للمرة الثانية؟

ميغان ماركل والامير هاري

اقرئي المزيد: الفخامة vs البساطة: 5 فوارق غريبة حصلت بين خطوبة ميغان ماركل وكيت ميدلتون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية