فعاليات مؤتمر XP الموسيقي تنطلق واليك طريقة الحصول على التذاكر

فعاليات مؤتمر XP الموسيقي تنطلق واليك طريقة الحصول على التذاكر

أعلنت شركة "ميدل بيست" عن طريقة الحصول على التذاكر لفعاليات مؤتمر XP الموسيقي الذي سيستقطب رواد الموسيقى في المنطقة بين 13 و15 ديسمبر.

ias

بعد الإعلان عن فعاليات مهرجان الرياض التي ستبهر العالم، جاءت انطلاقة مؤتمر XP للموسيقى يندرج في هذا الاطار، وهو سيركز على اربع محاور أساسية في عالم الموسيقى.

تطوير المشهد الموسيقي!

وخلال المؤتمر الصحافي أعلن القيمون على هذا الاحتفال أن أسعار تذاكر "Day Experience" والتي تشمل حضور المؤتمر لمدة ثلاثة أيام هي 1950 ريال سعودي وترتفع الى 3450 ريال سعودي في حال أردت الحصول على Full Experience ومشاهدة العروض المسائية.

تطوير المشهد الموسيقي!

أيضاً يمكن الحصول على تذاكر Lite Experience بسعر 150 ريال وهي ليوم واحد فقط بين الرابعة عصراً ومنصف الليل، أما بالنسبة لمن يريد فقط الاستمتاع فالفعاليات المسائية فقط فيبلغ سعر التذكرة 750 ريال سعودي لليلة الواحدة أما لثلاث ليالٍ فتبلغ 1750 ريال سعودي.

سيتضمن المؤتمر ورشات عمل وحلقات نقاش واجتماعات وموائد مستديرة تساهم في وضع تخطيط لبناء قطاع موسيقي مزدهر في المنطقة، وسيرطز المؤتمر على اربع محاول أساسية هي تنمية المواهب، تطوير المشهد الموسيقي وتعزيز الفرص وتطوير السياسات المناسبة والتحفيز الاجتماعي.

سيركز هذا المؤتمر بشكل أساسي أيضاً على تمكين وتعزيز دور المرأة في القطاع الموسيقي.

وختاماً اكتشفي ميسي: مفاجأة موسم الرياض 2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية