في هذا الوقت من الشهر تكونين في قمة جاذبيتك بنظر الرجل!

في هذا الوقت من الشهر تكونين في قمة جاذبيتك بنظر الرجل!

تقوم المرأة بمجهود كبير للفت أنظار الرجل بجمالها وجاذبيتها وحضورها، وتستعين بالأزياء والمكياج والحيل الاخرى لتحقيق هذا الهدف، فينتهي بها الامر داخل دوامة غير متناهية من تضييع الوقت وتبذير الاموال وارهاق الجسد.

ias

لكن وفقاً لدراسة العالم الاميركي جيفري ميلر، فان الامر لا يستحق كل هذا العناء خصوصاً أن طبيعة جسم الانسان تكفّلت بهذا الموضوع، وخلقت توزناً مثالياً في جسم المرأة من شأنه يساعدها في الوقت المناسب على جذب الرجل الذي تريد.

(ليس الأحمر… ما هو اللون الذي يزيد من جاذبيتك بنظر الرجل؟)

وفي هذا الاطار أشار ميلر الى وجود توقيتٍ معين في كل شهر تكون خلاله المرأة في قمة جاذبيتها وعلى أتمّ استعدادها لاستقطاب الجنس الآخر. فمتى يحين هذا الوقت؟ وما السر في ذلك؟

يختبر جسم المرأة تغيّرات مختلفة مع تقدّمها في مراحل الدورة الشهرية، وتزيد خصوبتها في الفترة التي تتبع بداية الحيض. وفي هذا الوقت تحديداً تطرأ العديد من التبدّلات الهرمونية، السلوكية النفسية والخارجية على المرأة. بمعنى آخر عندما تقترب من فترة التبويض (التي تحصل بعد أسبوع تقريباً من نزول الدورة) تصل جاذبيتها الى أعلى نسبة وفقاً للدراسة الاميركية. وفيما تبقى الاسباب غير دقيقة بالنسبة للخبراء، الا أنه من المرجح أن تعود الاسباب لتغيّر نبرة صوتها ووضوح معالم جسدها بنظر الرجل.

وبالتالي،فإن فترة التبويض هي فرصتك الشهرية لجذب الشريك وإثارة اعجابه من دون أن تحتاجي لأي مساعدة أو مجهود!

اقرئي المزيد: كيف تحصلين على شخصية جذابة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية