ما هي أفضل الحيل على انستقرام للعام 2016؟

تتعدد حيل المكياج التي يمكنك الإستفادة منها للحصول على مكياج جميل وصحيح ومنها طريقة لتكبير العيون وطريقة عمل كونتور لتصغير الأنف إضافةً إلى كيفية ترتيب وتكثيف الحواجب بالصابون. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح تجميل والمكياج، تقدم لك اليوم أفضل 8 حيل اشتهرت على انستقرام في العام 2016 كي تستفيدي منها وتتقني مكياجك. الحيلة الأولى: تكبير الشفاه بالمكياج في الخطوة الأولى، ارسمي علامة "x’ عند وسط الشفة العليا بواسطة قلم تحديد الشفاه. بعد ذلك، حددي أطراف الشفاه واملئي الفراغ بين الشفايف. في الخطوة التالية، استخدمي القلم الأبيض لتحديد الشفاه.

ias

الحيلة الثانية: تكثيف الحواجب بالصابون لهذه الحيلة أنت بحاجة إلى صابون وفرشاة رفيعة. في الخطوة الأولى، ضعي الفرشاة في المياه ثمّ ضعيها على الصابون حتى تحصلي على رغوة. بعد ذلك، ضعي الصابون على حاجبيك بواسطة الفرشاة لتحصلي على حواجب كثيفة وطويلة. فيعتبر الصابون مثل الجيل يمنحك حواجب طبيعية. وبعد أن يجف الصابون، استخدمي فرشاة لتحديد الحواجب وملئ الفراغ بين الشعيرات. في الخطوة الأخيرة، استخدمي قلم كحل باللون الأبيض لتحديد الحاجبين من الأسفل.

الحيلة الثالثة: الكحل الأبيض كبرايمر إن كنت ترغبين الحصول على درجة لون أغمق من ظلال العيون، يمكنك وضع القليل من اللون الأبيض على الجفن المتحرك بواسطة قلم تحديد الحواجب باللون البيض ثمّ وضع ظلال العيون باللون الذي يناسبك.

الحيلة الرابعة:رسم الأيلاينر المثالي هل ترغبين الحصول على رسمة أيلاينر صيحية؟ إليك هذه الحيلة السهلة. في الخطوة الأولى، ارسمي خط عند زاوية العين الخارجية بواسطة قلم الأيلاينر الأسود ثمّ ارسمي خطاً ثانياً يتصل بالخط الأولة حتى تحصلى على شكل مثلث. في الخطوة الأخيرة، ارسمي خط ابتداءً من زاوية العين الداخلية فوق خط الرموش واملئي الفراغ بين الخطين.

اقرأي المزيد: صيحات ماكياج غريبة سيلمع نجمها عام 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية