ميريام فارس تشكر عبدالله الرويشد على مديحه

فيديو ميريام فارس تشكر عبدالله الرويشد

بعد الحديث الذي فجّره النجم الخليجي عبدالله الرويشد، خصوصاً لجهة الآراء الكثيرة والصريحة التي أصدرها بشأن بعض الفنانين من الوسط الفني. إلاّ أن المديح الذي تلقته النجمة ميريام فارس دفع بها إلى الردّ.

ias

إقرأي المزيد: عبدالله الرويشد يرفض وصف أحلام بفنانة الخليج الأولى

فبعدما أعلن الرويشد أن ميريام هي أفضل فنانة أدّت الأغنية الخليجية بلهجة ليست لهجة بلدها الأم، سارعت ميريام إلى شكر الرويشد عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستقرام".

فقد قامت ميريام فارس بنشر الفيديو الذي يظهر فيه المطرب الخليجي وهو يشيد بها وبموهبتها وقد أرفقت الفيديو بتعليق قائلة: "شكر كبير للفنان القدير سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد على هذه الشهادة التي أعتز وأفتخر بها".

تجدر الإشارة إلى أن حفلات ميريام في العالم العربي تحظى بجماهيرية واسعة، فقد أحيت "ملكة المسرح" حفل عيد الفطر في مصر. وعلى رغم  التهديدات الأمنيّة الكثيرة التي أحاطت بالمنطقة، فقد كان حشد كبير من الجمهور في انتظارها وقد غنّت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة ترافقت مع استعراضات راقصة زادت من حماسة الجماهير الحاضرة.

إقرأي المزيد: ميريام فارس تقضي شهر العسل في سنتوريني

من جهة أخرى، كانت ميريام، قبل وصولها إلى مصر، قد قضت إجازة مع زوجها داني متري، في الجزيرة اليونانية سانتوريني، كان بمثابة شهر عسل ثان، وقد نشرت ميريام مجموعة من الصور عبر موقعها إلاّ أن زوجها لم يظهر في أي منها، فمريام باتفاق بينهما تسعى لإبعاده عن الأضواء حفاظاً على علاقتهما من أضواء الشهرة من أجل الاحتفاظ ببعض الخصوصية في حياتهما الشخصية.

@emiliopucci mood… #TheQueenOfStage #MyriamFares #summer #vacation #Santorini #love #romantic

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية