قصات أزياء تظهر ذراعيك أكثر نحافة وتخفي الترهلات

قصات ازياء تظهر ذراعيك اكثر نحافة

نخبرك اليوم عن قصات ازياء تظهر ذراعيك اكثر نحافة وتمنحك بالتالي اطلالة متوازنة وجميلة، والدليل على ذلك أن معظم النجمات يعتمدنها على السجادة الحمراء ليجذبن الأنظار بلوكات مثالية، خصوصًا عارضات الأزياء الممتلئات اللواتي ينجحن دائمًا بأن يظهرن بالصورة الأجمل.

ias

بسبب حيل الموضة الكثيرة التي بإمكانك اتّباعها لتغيير شكل جسمكِ، لن تقلقي أبدًا من تحقيق الإطلالة التي ترغبين بها، حتّى ولو كنت من صاحبات الوزن الزائد اللواتي يشعرن دائمًا بالحاجة إلى تنحيف الذراعين وإخفاء الترهّلات. فماذا لو قلنا لكِ أنّ بإمكانك ذلك من خلال الملابس؟

قصّة الأكمام المنسدلة

قصات ازياء تظهر ذراعيك اكثر نحافة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Bottega Veneta

هي من الأفضل لإبعاد النظر عن الذراعين الممتلئتين، وبذلك سيكون التركيز كلّه على الأكتاف، خصوصًا إذا وضعت قلادة جميلة. ننصحك بأن تختاري الملابس بأكمام منسدلة مزينة بكشاكش عل منطقة الكتفين، أو بأي تفصيل آخر، وبذلك، ستضاعفين جاذبيّة إطلالتكِ.

الأكمام الطويلة

قصات ازياء تظهر ذراعيك اكثر نحافة

اضغطي هنا لتسوق قميص Zara

ابتعدي قدر المستطاع عن الأكمام القصيرة، واختاري تلك الطويلة الضيّقة التي تشدّ ذراعيك، أو الواسعة التي تخفيهما. في كلّ موسم، تطلّ الملابس بصيحات رائعة من الأكمام الطويلة، فما عليك إلّا أن تختاري تلك التي تحقّق لك الإطلالة التي تريدين.

> الثقة بالنفس ستجعلك سعيدة أكثر ممّا سيفعل الريجيم!

قصّة الأكمام بالتفاصيل البارزة

قصات ازياء تظهر ذراعيك اكثر نحافة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Self- Portrait

لإخفاء الذراعين الممتلئين، بإمكانك أن ترتدي الملابس بأكمام مزيّنة بتفاصيل بارزة، مثل الكشاكش الناعمة، أو الشراريب، فمصممو الأزياء يعمدون مؤخّرًا على تزيين القطع بالكثير من التفاصيل التي تضاعف جمال المرأة في الصور، ليتيحوا لها لفت الأنظار قدر المستطاع.

قصّة الأكمام الواسعة

قصات ازياء تظهر ذراعيك اكثر نحافة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من H&M

من أهمّ قواعد الموضة التي تنحّف الذراعين، اختيار أزياء بأكمام واسعة سواء للسهرات أو للإطلالات اليومية. ستجدين هذه الأكمام بخيارات مختلفة، منها بقصّة مشابهة لأجنحة الفراشة مثلًا، أو أكمام مستقيمة واسعة، أو تتزيّن بخيوط لامعة وغيرها. في كلّ الأحوال، ستتميزين بلوك لافت ومواكب للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية