كريم الملكة إليزابيث الذي منحها بشرة شابة وهي في الـ 93 من العمر!

كريم الملكة إليزابيث الذي منحها بشرة شابة وهي في الـ 93 من العمر!

من الممتع الكشف عن إسم كريم الملكة إليزابيث الذي منحها بشرة شابة وهي في الـ 93 من العمر، حيث استطاعت أن تحافظ على تألّقها وجمالها من دون التأثر بمرور السنين. فلطالما شكلت مستحضرات التجميل المفضّلة لدى الملكة محط اهتمام بالنسبة لدينا، وخصوصاً كريمات البشرة التي ساهمت في حمايتها من آثار الشيخوخة. 

ias

إنّه كريم Eight Hour Cream Skin Protectant من Elizabeth Arden، إحدى الماركات التجميلية المفضّلة لدى الملكة، والتي تستعمل منها الكثير من المستحضرات، وقد صرّحت أنجيلا كيلي، إحدى القيّمات على العلامة التجارية أنّ:" الجميع يعمل بكل جديّة من أجل إرضاء صاحبة الجلالة، ومنحها ما تتوقعه منا".

> يعمل واقي البشرة الحائز إحدى الجوائز كأفضل مستحضرات العناية بالبشرة على ترطيب البشرة وحمايتها بعمق في أي وقت ولمدة تتجاوز الثماني ساعات

 كريم Eight Hour Cream Skin Protectant من Elizabeth Arden
كريم Eight Hour Cream Skin Protectant من Elizabeth Arden

لعلّ أكثر ما يلفت أنّ ثمن هذا الكريم يبلغ 22$ فقط، وبهذا نتأكد أنّه ليس بالضرورة أن ندفع الأموال الطائلة لشراء مستحضرات التجميل، فالأهم هو الفاعلية ومدى مناسبة هذا الكريم مع البشرة. وبهذا الواقع تستطيع الملكة إليزابيث مفاجأتنا مرّة جديدة، حيث سبق وشعرنا بالصدمة نتيجة السبب الغريب الذي يقف خلف عدم إفصاحها عن طبقها المفضّل، والسبب الذي يقف خلف عدم زيادة وزنها، وما إلى هنالك من أخبار غريبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية