كم تستغرق مدة استخراج التأشيرة من السفارة السعودية؟

كم تستغرق مدة استخراج التأشيرة من السفارة السعودية؟

كم تستغرق مدة استخراج التأشيرة من السفارة السعودية؟ السؤال الأكثر طرحا لكل من يهوى أو يسعى لزيارة المملكة العربية السعودية، فلكل دولة سياسة تأشيرات خاصة بها. وكنا قد اخبرناك كيفية استخراج فيزا شنغن من السعودية.

ias

مواطنو الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي يمكنهم زيارة المملكة باستخدام هوياتهم الوطنية فقط، فهم مستثنون.

وقت قياسي!

من السهل حاليا الحصول على التأشيرة السعودية بعد التعديلات التي أجريت على القوانين، وهكذا خُفضّت مدة استخراج التأشيرة من السفارة السعودية. اذا فأصبحت الفترة الزمنية المحددة للحصول على التأشيرة لا تتعدى اليومين، لا طالما كانت جميع الاوراق المطلوبة مؤمنة وصحيحة. كما ويمكن للسواح الاجانب الحصول على التأشيرة الكترونيا من خلال الدخول على الرابط المخصص للتأشيرات السياحية عبر الانترنت، وهكذا يتم الحصول عليها في الوقت نفسه. على صعيد آخر، اليك قائمة بأسماء الدول التي لا يحتاج السعوديون الى فيزا لزيارتها.

> هناك أكثر من نوع من التأشيرات وهي: تأشيرة أداء مناسك الحج والعمرة، تأشيرة الدراسة، تأشيرة سياحية، تأشيرة دبلوماسية، تأشيرة الزيارة، تأشيرة العمل، تأشيرة العلاج وتأشيرة العمل.

مختلف التأشيرات لها مستندات مطلوبة ورسوم محددة يكفي تأمينها لتحصلي على تأشيرتك بأيام معدودة. ونختم مع الاشخاص الذين مسموح لهم بالزيارة العائلية للسعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية