كيف اختار فاونديشن مناسب لبشرتي لاطلالة بلا شوائب؟

كيف اختار فاونديشن مناسب لبشرتي

تتساءلين دائماً: كيف اختار فاونديشن مناسب لبشرتي؟ ان كريم الاساس اساسي لمكياجك لتتمكني من توحيد لون البشرة واخفاء الشوائب. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة اختياره.

ias

1- حسب نوع البشرة:

ان اختيار الفاونديشين يجب ان يتم بشكل اساسي بحسب نوع بشرتك. فالبشرة الدهنية تحتاج الى كريم الاساس خالٍ من الزيوت، وابتعدي عن كريم الاساس الثقيل الذي يتسبب باغلاق المسامات. اما للبشرة الجافة احرصي على اختيار كريم الاساس الذي يساعد على ترطيب البشرة بعمق ويمنع من اغلاق المسامات وبالتالي تتمكن البشرة من التنفس بشكل طبيعي.

2- حسب لون البشرة:

ان اختيار لون كريم الاساس يتم بحسب لون البشرة. فكريم الاساس متواجد بثلاث درجات من الالوان، الدرجة العادلة، المتوسطة والغامقة. واحرصي على اختيار درجة كريم الاساس التي تكون اغمق بدرجة من لون بشرتك.

3- حسب لون الشعر:

من الضروري ان تحرصي عند اختيار الفاونديشين على التنبه الى لون صبغة شعرك، فهي ستنعكس على وجهك، فللشعر باللون الغامق ننصحك باختيار درجة الفاونديشين الغامقة التي لا تجعل وجهك يبدو باهتاً. اما للشعر الفاتح فاختاري كريم الاساس الفاتح الذي يضيء وجهك.

4- الذي يحتوي على عامل وقاية من اشعة الشمس:

من الضروري، وخصوصاً خلال فترة الصيف ان تحرصي على اختيار كريم اساس الذي يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس لتحافظي على صحة بشرتك وتحميها من ظهور الشوائب.

إذاً، اختيار الفاونديشين يجب ان يرتكز الى مجموعة من الاسس وننصحك دائماً باختيار الفاونديشين من افضل الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية