كيف ازيل الحبوب السوداء من الوجه بخلطات سهلة التحضير

كيف ازيل الحبوب السوداء من الوجه

كيف ازيل الحبوب السوداء من الوجه هو من الاسئلة التي تطرحينها على نفسك وياسمينة اختارت ان تقدم لك الجواب لتتمكني من استعادة نضارة بشرتك وجمالها.

ias

هناك العديد من الاسباب التي تؤدي الى ظهور الحبوب السوداء في البشرة من هنا ضرورة ان تلجأي الى بعض الخلطات الاساسية التي تمنحك نتائج سريعة.

اسباب الحبوب السوداء:

هناك العديد من الاسباب التي يمكن ان تؤدي الى ظهور الحبوب السوداء في البشرة:

  • ان كنت من صاحبات البشرة الدهنية، فان الافرازات الدهنية في البشرة هي المسبب الاول لظهور الحبوب السوداء فيها نظراً الى انها تتسبب في انسداد مسامات الوجه.
  • اهمال تنظيف البشرة واهمال العناية بها خصوصاً لناحية اهمال ازالة المكياج قبل الذهاب الى النوم يمكن ان يتسبب في ظهور الحبوب السوداء.
  • محاولة التخلص من الرؤوس السوداء عن طريق الضغط عليها لسحبها، وهذا سيؤدي الى تفاقم المشكلة وانتشارها في الوجه.

طريقة علاج الحبوب السوداء:

  • قشر الرتقال مع الحليب: هي من الخلطات المثالية التي تتغلغل في البشرة وتساعدك على التخلص من شوائب البشرة وخصوصاً الحبوب السوداء. لذلك، امزجي ملعقتين من قشور البرتقال المطحونة مع ملعقة من الحليب البودرة وكمية من الماء الفاتر. طبقي المزيج على بشرتك بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك.
  • خلطة العسل: العسل من افضل المكونات الطبيعية التي تساعدك على العناية بالبشرة وبالتالي تزيل الحبوب السوداء. لذلك قومي بتسخين كمية من العسل ثم دلكي بها بشرتك بحركات دائرية واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر.
  • خلطة الخل والنشا: هذه الخلطة ستعمل على تبييض البشرة اضافة الى التخلص من الحبوب السوداء وآثارها. لذلك، امزجي كمية متساوية من الخل الابيض مع النشا. طبقي المزيج على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

إذاً، هذه هي افضل الخلطات الطبيعية لعلاج الحبوب السوداء، واكتشفي افضل الكريمات لعلاج الحبوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية