كيف استخدم غوغل ماب؟

كيف استخدم غوغل ماب؟

كيف استخدم قوقل ماب هو سؤال نريد جميعا معرفة تفاصيله نظرا لاهمية الخرائط الجغرافية الموجودة على غوغل، حيث ان ان هذا التطور جعل حياتنا اكثر سلاسة وسهولة. وكنا قد اشرنا الى جوجل للفن والثقافة منصّة تدخلك ألفي بوابة فنية وتعطيك مفاتيح هذا العالم الواسع

ias

المعلومات التي سنخبرك بتفاصيلها مأخوذة من الموقع الرسمي لخرائط غوغل، من ناحية كيفية استخدامها بطريقة صحيحة، واخبار مفيدة اخرى.

كيفية استخدام خرائط غوغل

يمكنك استخدام خرائط غوغل على الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي للبحث والاستكشاف وإيجاد طريقك في كل أنحاء العالم. على جهاز الكمبيوتر، تفتحين خرائط غوغل، اما على الهاتف والجهاز اللوحي، يمكنك استخدام تطبيق "خرائط Google"خرائط غوغل. ويمكنك توفير وقت الكتابة من خلال حفظ عناوين منزلك وعملك واي مكان تتواجدين فيه بشكل دائم.

> غوغل ماب هي خدمة عبر الإنترنت تقدم لمستخدميها معلومات مفصلة حول خرائط الطرق والمناطق الجغرافية، ويمكن إدخال هذه الخرائط في بعض المواقع المتخصصة بالعقارات وغيرها من المواقع

خطوات معرفة المكان عبر غوغل ماب

يمكنك البحث عن مكان على الخريطة ومعرفة الاتجاهات للوصول إليه، والاطلاع على معلومات مثل ساعات العمل والقوائم وايجاد صور التجول الافتراضي. اعرفي هنا على صعيد آخر كيف يتم ازالة الاعلانات من المتصفح الخاص بكروم؟

ميزات خدمة جوجل ماب

  • تتوفر في جوجل ماب مجموعة من المعلومات مثل مواقع المدن والحدود الجغرافية، وتحتوي معلومات حول الخرائط الداخلية لبعض الأماكن كالمتاحف والمطارات وغيرها.
  • يمكنك من خلال غوغل ماب مشاركة الأصدقاء وأفراد العائلة بعض المعلومات الخاصة من خلال إدرجها كمرفقات في الفيس بوك أو البريد الإلكتروني.
  • تقدم جوجل ماب بعض التوجيهات الخاصة باستخدام وسائل النقل كالقطارات والحافلات.

ونبقى مع غوغل واطلاقها ميزات جديدة مخصّصة للمتحدثين باللغة العربية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية