كيف تنسّقين إطلالتك في شتاء 2016؟

تقع الكثير من السيدات إن لم يكن جميعهنّ في حيرة من أمرهنّ كلّ يومٍ تقريباً إذ لا يدركن ماذا يرتدين وأيّ صيحات ينسّقن مع بعضها البعض ولكن إن كنتِ مطّلعة على أجدد الصيحات الرائجة في كلّ موسم، فالأمر سيكون سهلاً بالنسبة لكِ إذ ليس عليكِ سوى تنسيق الصيحات الرائجة مع بعضها البعض.

ias

لذا وإن كنتِ من اللواتي يعانين من هذه الحيرة الدائمة، نقدّم لكِ إطلالات مختلفة ومنوّعة يمكنكِ أن تعتمديها في شتاء 2016 (ملخص عن صيحات شتاء 2016).

الإطلالة الأولى: عنوانها موضة المونوكروم إذ يسيطر اللون الأبيض مع الأسود عليها، هذين اللونين اللذين يعتبرا من أكثر الألوان الرائجة في شتاء 2016 (اليك موضة الوان صيف 2016).
لذا ولإطلالة أنيقة تناسب العمل مثلاً، اختاري الجينز بقصّة الـ Flare أي بالقصة الواسعة ونسّقي معه الكنزة بقبّة العنق العالية باللون ذاته واختاري المعطف بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط المقطّع أو المقلّم وحذاء الكاحل بالكعب العالي وباللون الأسود.

الإطلالة الثانية: عنوانها موضة الكنزة بأسلوب الفستان Sweater Dress،  تختارين الكنزة الصوفيّة الطويلة، هذه الكنزة التي ننصحك بتزيينها بحزام رفيع ولا تنسي أن تختاري حذاء الكاحل بالكعب العالي أو حذاء الكاحل المزيّن بالشرائط Lace up Sandals.

الإطلالة الثالثة: عنوانها موضة الـ Layering أي تنسيق طبقات مختلفة من الأقمشة في لوكٍ واحد،  ترتدين قميصاً طويلاً تحت سترة قصيرة مثلاً مع تنورة متوسّطة الطول بقصّة مستقيمة وحذاء كاحل بشرائط مثلاً، هذه الإطلالة التي تناسب فترة الليل أو حتى مناسبة حيويّة كدعوة غداء مثلاً.

الإطلالة الرابعة: عنوانها السروال المثنيّ أي موضة الـ Cropped Pant، هذه القطعة الرائجة هذا الموسم والتي ننصحك بتنسيقها مع الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slippers المزيّنة بالفرو أو مع أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea  وتنسّقين هذا السروال مع الكنزة الأساسية والكنزة الطويلة.

الإطلالة الخامسة: عنوانها المعطف (اليك موضة المعاطف لشتاء 2016 من ديور) الذي يجب أن تختاريه في شتاء 2016 فضفاضاً وبقصّة الأكمام العريضة،  ننصحك باختياره أيضاً متوسّط الطول أو طويلاً وتنسيقه مع الجينز بالقصّة الضيّقة وحذاء الـ Brogue الرجالي لإطلالة مستوحاة من أسلوب المرأة الرجل أي بموضة الـ Minimalism.
الإطلالة السادسة: عنوانها التوبات بالرباط الرفيع، هذه التوبات التي تعتبر قطع رسميّة وتناسب موسم الصيف والتي ننصحك في شتاء 2016 باختيارها من الترتر أو بموضة الميتاليك ولكن بتنسيقها فوق الكنزة الصوفية الناعمة أو القميص الكلاسيكيّ ولكن إحرصي على أن تعتمدي هذه التوب لمناسبة رسميّة أو خلال الليل وتنسّقينها إما مع السروال الجلديّ أو مع الجينز بقصّة الـ Flare أي القصّة الواسعة على الكاحل فيما تختارين لهذه الإطلالة الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية