كيفية التخلص من دهون الشعر دون غسله بنصائح فعّالة

كيفية التخلص من دهون الشعر دون غسله

إن كنت تبحثين عن كيفية التخلص من دهون الشعر دون غسله، ياسمينة اختارت أن تقدم لك هذه المجموعة من النصائح الفعّالة التي تعيد إليك صحته وجماله.

ias

تحتاج العناية بالشعر الدهني إلى اختيار المستحضرات الفعالة بالاضافة إلى مجموعة من الخلطات الطبيعية المثالية، لكن، في حال أردت التخلص من دهون الشعر بدون غسله اعتمدي على هذه النصائح.

الشامبو الجاف

ربما لم تسمعي به من قبل، لكنّه نوع من أنواع الشامبو الذي يمكنك أن تحمليه في حقيبتك أينما ذهبت. أما طريقة استعماله فسهلة و بسيطة، إذ كل ما عليك فعله هو رش هذا الشامبو على الشعر مع الابتعاد عن الجذور، اتركيه لمدة 30 ثانية، ثم دلّكي شعرك به بواسطة أصابعك لتتخلصي من الدهون الزائدة وتتمتعي برائحة شعر منعشة.

العسل

يمتلك العسل الكثير من الفوائد على الشعر ومنها قدرته على التخلص من دهون الشعر المزعجة. في حال لم تجدي الوقت لغسل الشعر، فيمكنك أن تخلطي القليل من العسل مع الماء حتى لا يكون العسل لزجًا، ثم دلّكي جذور الشعر بها ولاحظي الفرق في مظهر الشعر.

بودرة الأطفال

بودرة الأطفال تعتبر من المكونات المثالية لامتصاص دهون الشعر والتخلص منها. كل ما عليك فعله هو رشّ القليل من البودرة على جذور الشعر وتدليكه قليلاً وسوف تستعيدين حيوية شعرك وتمنحيه رائحة منعشة.

مجفف الشعر

التخلص من الدهون الزائدة التي تفسد شعرك من الأساليب الفعّالة والسريعة التي تخلصك من دهون الشعر. كل ما عليك فعله هو تجفيف الشعر بواسطة مجفف الشعر فهو سيساعدك على التخلص من الدهون الزائدة التي تفسد شعرك وتجنّب تأثيراتها السلبيّة.

ومن الضروري أيضًا أن تطلعي على حقائق وشائعات عن الشعر الدهني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية