كيم كارداشيان تشعر بالغيرة من جنيفر لوبيز وهذا هو السبب

غيرة كيم كارداشيان من جينيفر لوبيز

في إطار متابعتنا الدائمة لأخبار نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كان لافتا قيامها في اليومين الماضيين بنشر صورة للنجمة جنيفر لوبيز خلال احتفالها بعيد ميلادها على حسابيها على "انستقرام" و "فيسبوك".

ias

إقرأي أيضا: حمل كيم كارداشيان الثاني عمره 3 أشهر

إلاّ أنّ اللافت كان التعليق الذي قامت كيم بإرفاقه بالصورة، إذ عبّرت عن إعجابها الكبير بقوام جي لو، وقد قالت: " أنظروا إلى هذا القوام.. ستظل جي لو دائماً مثلي الأعلى!"

متابعو كيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أنها تشعر بالغيرة من جينيفير لوبيز بسبب تمكّنها من الحفاظ على قوامها الجميل خصوصاً في هذا الفستان الأسود الذي اختارته مع الفتحة الواسعة على الصدر والشفاف على كامل الجانبين، الذي ارتدته في الحفل الخاص الذي أقامه لها الأصدقاء والمعجبون بمناسبة عيد ميلادها.

وقد رجح الجميع سبب وجود هذا الشعور لدى كيم إلى الوزن الزائد الذي بدأت تكتسبه نتيجة تقدّمها في أشهر الحمل، بحيث بدأت علامات الحمل تظهر بوضوح عليها.

Damn!!!!! How hot does @jlo look!!!!! She will forever be my idol!!!! #BodyGoals 😍👅💦

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

وقد أشار البعض إلى أن سبب تعليقها هذا يعود ضمنيا إلى أنها تتمنى لو تسترجع قوامها الشهير من جديد بعد وضعها لمولودها.

يذكر أن كيم كانت قد أصبحت حاملا منذ بضعة أشهر بعد معاناة، وقد فاجأت الجميع بإعلانها. وقد كشفت عن جنس مولودها من خلال صورة قامت بنشره لمناسبة عيد الأب لزوجها كايني ويست وابنتها نورث وقد علقت عليها مشيرة إلى أن كايني سيكون أفضل أب لإبنهما.

اقرأي أيضا: هذا هو جنس مولود كيم كارداشيان الثاني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية