لإطلالة فاخرة، زيّني معصمكِ بساعة Cadenas!

لا شكّ بأنّ الساعة تعتبر من الأكسسوارات الأهمّ في إطلالة المرأة لا سيّما أنّ بإمكانها أن تضفي لمسة أنيقة أو أن تجعل هذه الإطلالة عاديّة.

ias

فمعظم السيدات يستثمرن أموالهنّ في شراء ساعة فاخرة وثمينة إذ من الممكن الاستغناء عن شراء باقي المجوهرات باهظة الثمن وأنّ بمجرد ارتداء ساعة فاخرة، تنطبع صفة الفخامة على إطلالتك. من هنا، نرى أنّ الكثيرات من الفاشينيستا يتلهفن للحصول على ساعة رولكس مثلاً أو كارتييه.

بالصور، اكتشفي أغلى 10 ساعات رولكس!

لكن على رغم انتشار ساعة رولكس بقوّة في عالم الموضة، كإحدى أفخر موديلات الساعات، إلا أنّه يوجد ماركات فاخرة أخرى تقدّم موديلات ساعات مميّزة وراقية ومن بينها ماركة المجوهرات الفرنسيّة العريقةVan Cleef & Arpels التي تقدّم لكِ ساعات Cadenas التي تتميّز بطابع فخم وراقٍ.

لذا، ننصحك باختيار هذه الساعة للحصول على إطلالة راقية ولكن في الوقت ذاته متميّزة عن غيركِ، فإذا أردتِ إطلالة ملفتة، حاولي اختيار المجوهرات الفريدة التي لا تلجأ إليها عادة السيدات الأخريات!

تعود ساعة Cadenas من فان كليف إلى العام 1935، فقد أطلقتها دار المجوهرات العريقة للمرّة الأولى مرصّعة بالكامل بالماس وأتت مستوحاة من دوقة Windsor آنذاك وتعني كلمة Cadenas القفل إذ تأتي هذه الساعة بهذا الشكل، فتبدو وكأنها سوار غير أنّ علبتها مرئيّة فقط لصاحبها إذ يمكن فقط لمن يضعها أن ينتبه إلى العلبة وإلا بدت للجميع سواراً.

بالصور، تعرفي أيضاً على ساعة Dior VIII Montaigne!

اليوم، بات من هذه الساعة موديلات عدّة، منها ما هو مرصّع بالماس ومنها ما هو مصنوع من سوار جلديّ وعلبة مرصّعة بالماس أو من الذهب فقط، لذلك، من المهمّ أن تنسّقي هذه الساعة مع الإطلالة الراقية فترتدينها مثلاً هذا الموسم مع موضة الـ Tailoring أي السراويل الرسمية أو البذلة الرسمية أو التنورة بالقصّة الضيقة ذات الطول المتوسّط المنسّقة مع القمصان الكلاسيكيّة باللون الأبيض الذي تعتبر أيضاً من صيحات الموضة كما يمكنكِ تنسيقها مع موضة معاطف الفرو الراقية وموضة الميتاليك أو مع الإطلالة الكلاسيكية المنسّقة مع الأحذية البراقة الرائجة هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية