لا تتخلصي من مستحضرات الماكياج التالية بعد انتهائها

لا تتخلصي من مستحضرات الماكياج التالية بعد انتهائها

لا تتخلصي من مستحضرات الماكياج التالية بعد انتهائها، فبعض منها لهه قيمة كبيرة وأنت تجهلين ذلك، ياسمينة ستعرفك على أهمها لأن استعمالاتها مفيدة جداً في تعزيز جمالك، وليس ذلك فحسب بل توفر عليك ثمن شراء مستحضرات أخرى بالإضافة الى الإستعانة بها لبعض الحيل الجمالية التي لم تخطر في بالك يوماً والتي بدورها تسهل عليك كثيراً التالق بماكياج مكتمل، ومثالي.

ias
  • أحمر الشفاه: نعمن وحتى أن رأس قلم أحمر الشفاه انتهى، ولم يعد باستطاعتك الإستفادة من اللون، إلا أن التركيبة المتبقية ستخدمك لشهر على الأقل، وذلك لأن عبوة أحمر الشفاه مصنوعة على شكل دائرة عميقة حتى تتمكن من التحكم بصلابة المستحضر من دون أن يتعرض للكسر. لذلك إستفيدي مما تبقى منه، ةإستخرجيه من أسفل العبوة مستعينة بفرشاة مخصصة لتطبيق أحمر الشفاه على الفم.
  • الماسكارا: بعدما تجف تركيبة الماسكارا، لا تتخلي عندها أبداً بل إستفيدي منها لكثير من الحيل الجمالية كتسريح شعيرات الحاجب لتعزيز مظهر كثافتها وتثبيت الرّسمة، كما لتسريح خصل الشيب البيضاء الظاهرة في فروة الرأس ،إضافة الى ذلك، يمكنك الإستفادة منها لتسريح الرّموش بها فتبدو كثيفة وطبيعية في الوقت عينه.
  • كريم الاساس: في حال إنتهين من عبوة كريم الأساس، تنصحك ياسمينة بعدم التخلص منها، بل إستعيني بريشة طويلة وافتحيه لتستفيدي من التركيبة المتبقية والمترسخة على جوانب العلبة. ثم بعد ذلك نظّفيها واستعيني بها لتضعي داخلها خلطات ترطيب طبيعية تطبقينها عند الحاجة.
  • ظلال العيون: في حال لاحظت أن تركيبة ظلال العيون بدأت تتفتت وتنتهي بحيث أنه لم يعد بإمكانك الإستفادة منها بشكل صحيح، تنصحك ياسمينة بتحويلها إلى مستحضر أخر لامع ومرّطب في الوقت عينه من خلال إضافة القليل من الفازلين للبودرة وخلطها جيداً. وبحسب لون الظلال يمكنك استخدام التركيبة إما على الشفاه كلون جديد أو كظلال عيون ملوّن ولامع أو حتى كهايلايتر.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة دائماً بالإستفادة من تركيبة المستحضر حتى آخر رمق كما أنها تشدد على عدم الإستعانة به مطلقاً بعد انتهاء صلاحيته واليك المؤشرات التي تدل على ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية