لغة الجسد تفضح خيانته... ما هي الاشارات التي تكشف أن زوجك على علاقة بأخرى؟

لغة الجسد تفضح خيانته... ما هي الاشارات التي تكشف أن زوجك على علاقة بأخرى؟

عند تسلل الشكوك الى رأسها وورود الخيانة في ذهنها، تتسلّح المرأة بذكائها وفطنتها وادراكها وتنطلق في رحلة الكشف عن مظاهر الخيانة أو أي علاقات مشبوهة في حياة زوجها.

ias

وبما أن الحياة اليومية المتسارعة باتت وسيلة مناسبة لاخفاء الشبهات وابعاد الحقيقة، فإن الحلّ الوحيد للتأكد من الخيانة هو مراقبة التحركات والتدقيق في التصرفات. فما هي العلامات الجسدية التي تنذر بوجود خيانة؟

(بين الأسمر والأشقر.. هذا هو الرجل الخائن!)

تعابير الوجه والتحركات:

إن الحد من التحركات الجسدية والتخفيف من تعابير الوجه هي دليل على الخيانة، وذلك لأن التوتر الناجم عن الكذب يدفع الرجل الى السيطرة على جسمه وانفعالاته وهذا ما ينعكس على وجهه أيضاً.

الشفاه:

إن محاولة اخفاء الحقائق تتجلّى في بعض الاحيان على شكل تقلّص لحجم الشفاه لدى الشريك.

الجبهة:

غالباً ما تصغُر مساحة الجبين لدى الرجل الخائن، فالانزعاج والقلق يدفعانه الى التحكم بعضلات وجهه خوفاً من انفضاح أمره. وفي الكثير من الاحيان يظهر عابساً وجدياً فضلاً عن التجاعيد التي تظهر بين حاجبيه. وخلافاً لذلك، يكون الرجل الصريح مرتاحاً مع وجهه ولا يخاف من ترجمة أي شعور أو تعبير، أي أنه يُظهر أسنانه ويغيّر وضعية حواجبه، ويبتسم بكل عفوية.

التحدّث:

انظري الى طريقة كلام شريكك، اذا كانت مختصرة أكثر من العادة أو يتخللها بعض التردد والسرعة فهذا دليل اضافي لادانته، كما أن غياب التواصل النظري هو علامة على وجود الشبهات.

الصوت:

نبرة الصوت الرفيعة والعالية قد تشير الى الخيانة في بعض الاوقات. لا تهمليها!

اقرئي المزيد: أهمها العينين… إشارات جسدية مخفية يرسلها الرجل للدلالة على انجذابه إليك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية