ما هو عطر كايلي جينر المفضّل؟ الإجابة ستفاجئك

ما هو عطر كايلي جينر المفضّل

على رغم أنها الفتاة الصغرى في العائلة، وعلى رغم الشهرة الكبيرة التي حصدتها أخواتها قبلها، إستطاعت المراهقة أن تصنع لنفسها هوية بين نجمات هوليوود، وتتحول مع كل عام يمر إلى شخصية لها حضورها وجمالها على الساحة العالمية. كايلي جينر التي عرفتها الصحافة منذ طفولتها قدرت أيضاً أن تتحول للكثير من المراهقات إلى أيقونة أو مثال على صعيد الموضة والتجميل، حاصدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

في سياق تعداد مستحضرات تجميلها المفضلة على موقعها الإلكتروني، ورداً على الأسئلة التي وجهّت إليه قالت إنها تميل إلى كريمات جوز الهند في الآونة الأخيرة خصوصاً من ناحية العناية بالبشرة والشعر، مولية أهمية كبيرة لاختيار الشامبو والبلسم المناسب لشعرها. وعن العطر الأحب إلى قلبها وبدلاً من أن تكون الإجابة المتوقعة هي اختيار من أفخر دور التجميل والعطور العالمية، أقرّت بأنّ عطرها المفضّل الذي لا يمكنها العيش من دونه هو العطر الاوّل الذي أطلقته أختها كيم كارداشيان والذي يحمل إسم الأخيرة.(كايلي وكيندال جينر تقدمان مجموعتهما الأولى لصيف 2017).

الابتكار الأوّل من سلسلة عطور  كيم كارداشيان

وكيلي تعترف أن وعلى رغم إطلاق أختها الكثير من العطور لاحقاً، ظل العطر الأول هو المفضّل لديها، والموجود دائماً على منضدة زينتها، مبررة حبّها له أنه "مزيج من الروائح الزهرية والفواكه" وهي من النفحات الخفيفة التي تعشقها كايلي. 

إقرئي المزيد: العطور المفضّلة عند النجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية