ماذا ترتدين إن كنتِ حامل أو ممتلئة وتريدين إطلالة ملفتة تعكس صيحات الموضة؟

اكتشفي الصيحات والملابس التي تليق بالمراة الحامل او الممتلئة

تعتقد بعض السيدات أنّ القصّات الفضفاضة والواسعة هي الأنسب لهنّ إن كنّ ممتلئات أو حامل وعلى الرغم من أنّنا لا نقول أنّ هذه القصّة لا تناسبهنّ ولكنّها ليست الوحيدة التي يمكن لهنّ اعتمادها.

ias

إن كنتِ من اللواتي يطّلعن باستمرار على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة، فأنتِ حتماً تعلمين أنّ كريسي تيغان، عارضة الأزياء الشهيرة، حامل الآن بطفلها الثاني وإطلالتها، منذ حملها الأوّل تأتي دائماً مميّزة وتعكس صيحات تتطلّب جسماً ملفتاً ورشيقاً ولا تتوقّعينها بأن تكون ملائمة للمرأة الحامل أو الممتلئة حتى، فما هي هذه الصيحات؟

اطلالة مونوكرومية باللون الاسود للمراة الحامل او الممتلئة

البداية طبعاً مع تنورة السكيني بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط، هذه القطعة التي لا يمكن للمرأة الحامل أو الممتلئة أن تعتقد بأنها تليق بها ولكنّها في الحقيقة ملائمة كثيراً لا سيّما إن وضعتِ القميص أو التوب تحتها أو إن قمت بربط القميص أو التوب على البطن. أيضاً، ننصحكِ باختيار التنورة بقصّة الـ Wrap وتنسيق القميص مع التنورة بلونٍ واحد أي باعتماد الإطلالة المونوكروميّة. بالحديث عن الإطلالة المونوكروميّة، ننصحكِ أيضاً وإن كنتِ ترتدين الفستان الماكسي الفضفاض، أن تنسّقي سترة طويلة أيضاً باللون ذاته مع هذا الفستان كما ننصحكِ بألا تتردّدي وتختاري حذاء كاحل أيضاً أو حذاء طويل الساق.

الفساتين الماكسي المطبعة او القصيرة المطبعة وفوقها السترة الاطول

إلى جانب ذلك، نؤكّد لكِ أنّ الفساتين المطبّعة هي الأنسب لكِ أكانت هذه الفساتين ماكسي أو قصيرة وتحديداً تلك بالقصّة المحتشمة على الصدر ومع الأكمام الطويلة ولكن حين تعتمدينها، إختاري سترة الكيمونو فوقها أو المعطف بأسلوب الروب وبلونٍ أساسيّ من المفضّل أن يكون فاتحاً كالبيج وذلك إن كنتِ ترتدين الفستان المطبّع القصير.

الفساتين الطويلة الرسمية بقصة الـ Cut out ومع الشق

إن كنتِ امرأة ممتلئة أو حامل، لا تتردّدي في اعتماد الفساتين الرسمية بقصّات مكشوفة cut out أو قصّات ملفتة وجريئة إذ وعلى عكس اعتقادك بأنّه لا يليق بكِ هكذا قصّات، تظهرك تلك القصّات ملفتة وتحديداً تلك بقصّة الـ Cut out على الصدر أو الـ Wrap على الخصر مع الشقّ الطويل على الساق.

الفساتين القصيرة او متوسطة الطول وفوقها السترات الطويلة

أخيراً، تذكّري دائماً أن تضيفي إلى كلّ إطلالة تعتمدينها، المعطف أو السترة الطويلة وتحديداً إن كنتِ ترتدين الفستان القصيرة بأسلوب القميص Shirt Dress.

إقرأي المزيد: قطع أساسيّة في خزانة المرأة الحامل في موسم الشتاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية