اكتشفي ماسك لتنظيف البشرة بثواني

ماسك لتنظيف البشرة بثواني

ان العناية بالبشرة أمر أساسي ويجدر بكل فتاة وامرأة أن تقوم به، يوجد ماسكات عدة خاصة بتنظيف البشرة وتنعيمها. وتقدم اليك ياسمينة اليوم ماسكات مهمة جدًا لكي تطبيقها على وجهك قبل النوم وبعد ازالة المكياج. تتمتع هذه الماسكات بمكونات موجودة في مطبخك وليس عليكالا أن تستخدميها وتمزجيها معًا للحصول على خلطة للوجه مثالية وخالية من كل مواد كيماوية قد تضر ببشرتك وتؤذيها.

ias

ماسك الحليب وزيت اللوز: اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب السريع الذوبان مع نصف ملعقة من زيت اللوز ونصف ملعقة من اللوز المطحون حركي المكونات جيدًا حتى تجدين أنها امتزجت وتجانست. طبّقي هذا الماسك لمدة 15 دقيقة على وجهك بعد القيام بغسله. طبقيه بواسطة فرشاة كثيفة الريشة على العنق أيضًا.

ماسك الخيار: اعصري بضع حبات من الخيار وخذي العصير منهن ثم امزجيه مع أربع ملاعق من اللبن الرائب حركي المكونات جيدًا لكي تخلط. بعدها، طبقي المزيج على بشرة وجهك لمدّة 15 دقيقة لكي ينقّي البشرة وينعّمها ثم أزيليه بالاسفنجة النظيفة واغسلي وجهك. يساهم هذا الماسك الطبيعي بالتخلّص من علامات التصبّغ وينظّف بشرتك من رواسب المكياج المتبقية.

ماسك الشاي الاخضر: اخلطي ملعقة من السكر مع نصف كوب من الشاي الاخضر المركّز ثم اغمسي قطعة من القطن بالشاي وافركي بها وجهك بشكل دائري من الرقبة حتى آخر الجبين أي من تحت حتى فوق. استمري بالفرك بلطف عدة مرات حتى ترين الفرق على بشرة وجهك.

ماسك الأفوكادو :ذوّبي ملعقة صغيرة من العسل في ملعقة من الماء وامزجيهما بعدها أضيفي ملعقة مهروسة من الأفوكادو واخلطي المكونات جيدًا. مدّي الخليط على بشرة وجهك لمدة ربع ساعة، ثم إغسلي بشرتك بالماء الفاتر وجفّفيه جيداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية