ما هو افضل انواع الكونسيلر؟

ماهو افضل انواع الكونسيلر

تتساءل المرأة التي تهتم بالمكياج بمعرفة ماهو افضل انواع الكونسيلر، ولهذا السبب اختارت ياسمينة ان تعرفك على افضل واهم انواع كونسيلر من الماركات العالمية.

ias

افضل انواع الكونسيلر

يعتبر الكونسيلر من أساسيات المكياج، فهو يلعب دور كبير في اخفاء شوائب البشرة وعيوبها، ولكن من المهم أولاً ان تختاري افضل كونسيلر من الماركات العالية لتضمني نجاح المكياج ومثاليته، ومن ابرز هذه الانواع اخترنا لك:

كونسيلر Radiant Creamy Concealer من نارس

ماهو افضل انواع الكونسيلر

يعتبر هذا الكونسيلر من افضل انواع كونسيلر نارس، فهو يتميز بتركيبته الكريمية الغنية بالفيتامين E وخلاصة بذور العنب التي تعمل على ترطيب البشرة واخفاء شوائبها. يدوم هذا الكونسيلر لحوالي 16 ساعة ويأتي بـ 30 درجة مختلفة تناسب جميع انواع البشرة، وننصحك من هنا باختيار درجة كونسيلر نارس التي تناسب بشرتك.

كونسيلر Instant Age Rewind من نارس

ماهو افضل انواع الكونسيلر

كونسيلر ميبيلين هذا يعتبر افضل كونسيلر لاخفاء علامات الشيخوخة والتقدم في العمر، فهذا الخافي يعمل على اخفاء الهالات السوداء الموجودة حول العينين ويغطي البقع الداكنة في البشرة. يملك هذا الكونسيلر 19 درجة مختلفة تناسب أنواع البشرة جميعها.

كونسيلر Dior Skin Forever من Dior

ماهو افضل انواع الكونسيلر

تتميز ديور بأفضل منتجات المكياج، ومن بين هذه المنتجات هو هذا الكونسيلر الرائع الذي يحقق التوازن المثالي بتركيبته الرطبة والمطفية. ومن أكثر ما يميز هذا المنتج أنك لا تحتاجين الى وضع البودرة فوقه.

كونسيلر Shape Tape من tarte

ماهو افضل انواع الكونسيلر

ان هذه الكونسيلر هي من اهم وافضل انواع الكونسيلر التي حقتت الكثير من الأرباح في العالم، فهي تملك القدرة الكبيرة على اخفاء جميع العيوب والهالات السوادء وتمنحك المكياج المثالي.

هذه هي اذاً افضل أنواع كونسيلر من الماركات العالمية، اكتشفي افضل انواع الفاونديشن واختاري منها ما يناسبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية