مايا دياب تقلّد إطلالات نجمات عالميات وترتدي الأزياء نفسها، فهل نجحت؟

مايا دياب تقلد اطلالات نجمات عالميات وترتدي الازياء نفسها

مصدر الصورة: @mayadiab الحساب الرسمي على انستغرام للنجمة مايا دياب

مايا دياب تقلد اطلالات نجمات عالميات وترتدي الازياء نفسها، وتثير الجدل بعدما انقسمت الآراء بين من وجدوها غير جميلة أبدًا ولا تليق بها، وبين من اعتبروها أضفت عليها الكثير من الجاذبية. وأيضًا، سبق وأن اعتمدت مايا دياب فستانًا ارتدته أكثر من نجمة عربية.

ias

حضرت مايا دياب منذ يومين مناسبة في مصر، فوصلت إليها مرتدية جمبسوت من اللاتكس، هو نفسه الذي ارتدته كل من كورتني وكيم كارداشيان منذ عام تقريبًا، إنما بلون مختلف. البعض اتهمها بمحاولتها تقليد الأخوات كارداشيان، لا سيما وأنها عمدت في سنوات سابقة إلى اختيار ملابس ارتدينها هنّ أيضًا.

مايا دياب تقلد اطلالات نجمات عالميات بعد ارتدائها نفس الملابس
مصدر الصورتين: الحسابين على انستغرام @theworldoffashion2 و@kourtneykardash

الجمبسوت بدا جميلًا على كل من كيم ومورتني، لكن الأخيرة بتنسيقها إياه مع بوتس عالٍ أفسدت إطلالتها. وبدورها، نجحت مايا دياب بجذب الأنظار باختيارها هذا الجمبسوت، فهو أبرز منحنيات جسمها وجعلها تبدو منحوتة، وتناسب كثيرًا مع لون شعرها.

منذ ايام قلدت كيم وبريانكا!

مايا دياب تقلد اطلالات نجمات عالميات وترتدي الازياء نفسها
مصدر الصور: الحسابات الرسمية على اسنتغرام @priyankachopra و@mayadiab و@kimkardashian

منذ ايام، نشرت مايا دياب فيديو كليب أغنيتها الجديدة، ومن بين الإطلالات التي اعتمدتها فيه، إطلالة ارتدت فيها جمبسوت أحمر ضيّق من Balenciaga مصمم على شكل فستان، وهو نفسه الذي ارتدته كيم كارداشيان منذ أشهر، وبريانكا شوبرا منذ أسابيع. لا يمكن أن ننكر أن مايا دياب بدت الاكثر جاذبية به، فهو أبرز جمال جسمها وعزّز روعتها، خصوصًا وأن تصميمه هو من الترندز التي تعزز جمال المرأة في الصورة.

هي ليست الوحيدة التي تقلد إطلالات النجمات، فقد سبق وأن ارتدت نجوى كرم نفس سروال مايا دياب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية