متاجر Marks & Spencer في الإمارات تطلق فرصة تجربة حمّالات الصدر لمرضى سرطان الثدي

حملة BraFit دعماً لمرضى سرطان الثدي

في مبادرة خاصّة لدعم مرضى سرطان الثدي، تطلق متاجر Marks & Spencer في الإمارات حملة BraFit التي تقوم على فرصة تجربة حمّالات الصدر وذلك لمعرفة المقاس المناسب لكلّ امرأة؛ هلعلمت بحمّالة صدر تكشف عن سرطان الثدي؟ وتقوم حملة BraFit أيضاً على بيع سوار وشريط وردي وما يُعرف بـPink Ribbon . وستقدّم أرباح هذه المبيعات لمبادرة Pink Caravan التي تعمل في مجال التوعية إضافةً إلى دعم المرضى.

ias
حملة BraFit دعماً لمرضى سرطان الثدي

أمّا متجر Marks & Spencer فيقدّم موديلات حمّالات صدر خاصة بالمرأة التي تعرّضت لسرطان الثدي واضطرت لإجراء عملية جراحية لاستئصال المرض. وسيسمح هذا المتجر بالإستفادة من خصم بنسبة 20% لأوّل موديلان من حمّالة الصدر المخصّصين لمرضى سرطان الثدي، وهذا العرض جاري لغاية ديسمبر 2019. وأدعوك ايضاً، من ناحية أخرى، لتتعرّفي إلىنجمات شاركن في حملات ضد سرطان الثدي.

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة حمّالات الصدر ستساهم في دعم راحة المرأة وإعادة ثقتها بأنوثتها. وفي الحقيقة هذا ما ستقدّمه متاجر Marks & Spencer في الإمارات العربيّة المتّحدة، إنّها تقدّم فرصة تجربة حمّالات الصدر وتحديداً في The Dubai Mall وMall Of the Emirates وDubai Fesitval City وYas Mall وMirdif City Center.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية