استمتعي بمجموعة أحمر الشفاه الجديدة من بوبي براون

مجموعة احمر شفاه جديدة من بوبي براون

اقتربت عطلة العيد وحان الوقت لتتألّقي بأبهى حلّة لك في هذا الوقت المميز من السّنة، صحيح أن للثياب أهمية كبيرة تساهم في منحك "اللوك" المناسب إلاّ أن للماكياج سحر آخر يبرز جمالك بأسلوب مختلف لاسيما لو اتّجهت للتركيز على ماكياج الشّفاه بألوانه العصرية التي تليق بك، لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة أحمر الشفاه الجديدة Luxe Lip Color من بوبي براون، اعتمديها وانطلقي بثقة.

ias

تجمع بوبي المكونات المغذية مع مراعاتها اللون لتقدم تركيبة جديدة غنية وفخمة لا توصف، وتتميز تركيبة Luxe Lip Color بملمس مريح فائق الفخامة، ينساب بسلاسة على الشفاه ليمنحها أقصى تغطية لونية جريئة بتمريرة واحدة فقط، وتمنح هذه التركيبة لمعاناً ناعماً مغذياً يضفي بعداً رائعاً للشفاه ويعزز نعومتها فوراً.

يُذكر أن Luxe Lips يساعد على تقليل مظهر الخطوط الرفيعة والقشور بوضوح مع مزيج من المكونات المليئة بالترطيب التي تحافظ على نعومة الشفاه. فبإصبع أنيق منقوش بالذهبي، امنحي نفسك الإحساس الأروع بالترف الخالص والجرعة المثالية للجمال والمتألق.

إلى ذلك، توجد هذه المجموعة بـ 30 لون، وتبدأ من تدرّجات الوردي الرقيق إلى البرتقالي المشرق فالأحمر الغامق، إنها أكبر مجموعة من التدرّجات اللونية التي قدمتها بوبي، بعدما عملت مع فناني الماكياج لديها من كل أنحاء العالم لتحديد الألوان الأكثر شيوعاً عالمياً والتي تناسب كل ألوان البشرة ومنها:

Pink Nude, Pink Sand, Almost Bare, Mod, Pale Mauve, Neutral Rose, Pink Buff, Soft Berry, Spring Pink, Posh Pink, Raspberry Pink, Hot Rose, Bright Peony, Pink Cloud, Brocade, Plum Brandy, Downtown Plum, Hibiscus, Red Berry, Retro Coral, Pink Guava, Baby Peach, Atomic Orange, Pale Coral, Russian Doll, Retro Red, Red Velvet, Parisian Red, Sunset Orange, Your Majesty

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: ماكياج شفاه داكن مع نجمات هوليوود في العام 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية