إطلالتك أكثر فخامة وأناقة مع مجموعة الاكسسوارات الجديدة من Bvlgari

مجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات من بولغري لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات من بولغري لخريف وشتاء 2020 2021 تقدّم للمرأة خيارات فائقة الروعة والفخامة، وكذلك للرجل الذي يحرص على الحافظة على أناقته دائمًا.

ias

لتكون إطلالة المرأة مثاليّة، لا بدّ أن تكمّلها مع أكسسوارات فخمة تعكس الحرفيّة والموادّ العالية الجودة. وهكذا هي مجموعة أكسسوارات Bvlgari التي صُمّمت كلّ قطعة منها بدرجة عالية من الحرفيّة، إذ تضمّ تصاميم تترجم روح الابتكار والإبداع. حقيبة Bvlgari 7 Ways هي من بين هذه القطع، وهي تتّسم بتصميمها الذي يجعلها مناسبة لإطلالة المرأة والرجل في آن، وتتزيّن بشعار BVLGARI بالتأثير النافر على حزام جلديّ يمكن وصل به حقيبة أصغر حجمًا بها، وتترافق مع سلسلة قابلة للإزالة، ما يتيح اعتمادها بشتّى الطرق بما يتناسب مع الإطلالات النهاريّة والمسائيّة. ويمكنكِ أن تنسّقي هذه الحقيبة مع أجمل مجوهرات الدار، مثل مجموعة مجوهرات بي زيرو وان من بولغري.

حقيبة Serpenti Forever هي تصميم آخر مميّز من المجموعة الجديدة، وتقدّمها بولغري لتلبّي تطلّعات المرأة العصريّة. إنّها تتوافر بألوان رائعة ونقشات لافتة، وتتميّز بحزام الكتف القصير الذي يتيح التصاقها بالجسم، وبالتالي ستتمتّع من تتألّق بها بالقدرة على ارتدائها بمختلف الطرق. وتتميّز هذه الحقيبة بالفخامة التي تتجسّد في مختلف مجموعات الدار، وأجددها مجوهرات جنّة من بولغري المرصّعة بأثمن الأحجار.

تضمّ مجموعة بولغري الجديدة تصاميم رائعة من الأكسسوارات تشمل حقائب في غاية الأناقة والتميّز ونظارات شمسيّة بتأثير الأفعى Serpenti التي نراها في معظم ابتكارات الدار تتناسب مع مختلف الإطلالات، إضافة إلى أوشحة مزيّنة بأنماط رائعة يمكن اعتمادها بشتّى الطرق، على الرقبة، أو كأكسسوار للشعر أو للحقيبة.

والجدير ذكره، أنّ ياسمينة سبق وأن نشرت مقابلة مع Lucia Silvestri تتحدّث فيها عن مجموعة جنّة من بولغري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية