اليك مجموعة كريم استي لودر الراقية في عالم الماكياج

مجموعة كريم استي لودر

تبحث المرأة دائماً عن أجمل اطلالة في كل المناسبات والأوقات، الا ان هناك مشاكل تظهر على الوجه وتعترض صفاء البشرة ونضارتها واشراقتها، ولا سيّما البثور وحبّ الشاب والرؤوس السوداء والتجاعيد وغيرها من العيوب والشوائب التي تعمل النساء على التخلص منها بفضل خلطات الوجه الطبيعية او مستحضرات التجميل. بيد أنّ ازالة هذه الشوائب قد يأخذ بعض الوقت، هنا يأتي دور كريم الاساس الذي يعمل سريعاً على اخفائها وتوحيد لون البشرة لتطبيق اجمل وارقى وافخم ماكياج.

ias

وفي هذا السياق، يجب الانتباه ايضاً الى أنّ اختيار كريم الاساس ليس بهذه السهولة، اذ عليه ان يكون عالي الجودة، ومن ماركات الماكياج المشهورة والمعروفة بخصائصها الجماليّة، مع ضرورة اعتماد الكريم الانسب لنوع البشرة وكذلك للونها، والا فإنّه من شأن الاختيار الخاطئ لكريم الاساس ان يفسد اطلالتك ويحدث المشاكل لبشرتك.

وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على مجموعة كريم استي لودر Estée Lauder الشهير والعريق جدّاً في عالم ماكياج الوجه، والذي يتمتع بمزايا كثيرة عليك الاطلاع عليها.

Age-Resisting Broad Spectrum SPF 15: يعدّ هذا الكريم مضاداً للتجاعيد نظراً لاحتوائه على فيتامينات C و E، وتركيبته المثاليّة التي ترطّب البشرة وتحميها، لتحصلي من خلاله على اطلالة اكثر شباباً واشراقة في السهرات والمناسبات.

Stay in place powder: يتلاءم هذا الكريم مع صاحبات البشرة الدهنيّة، كونه يساعد على امتصاص الزيوت، وتنعيم البشرة في الوقت نفسه بفضل تركيبته الفخمة، ويمتاز هذا الكريم بقدرته على البقاء طويلاً حتى اخر ساعات الليل.

Perfectionist: يتمتع هذا الكريم بتركيبة خالية من الزيوت وبقدرة على تغطية علامات التقدم في السنّ مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة، وعلى اخفاء كافة العيوب والشوائب التي تطال البشرة، كما انه من الكريمات التي يمكن مزجها بسهولة.

Double Wear: يتميز هذا الكريم بقدرته على البقاء حتى خمسة عشرة ساعة، ليرافقك طوال اليوم وفي السهرات والمناسبات حتى نهايتها من دون ان تقلقي من امكان زواله.

اقرأي المزيد: اليك طريقة تركيب الرموش بدون صمغ بخطوات سهلة جداً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية