مزيل مكياج بيوديرما خيارٌ مثالي لبشرة تشع نضارة

صور افضل مزيل مكياج

تتعدد انواع مزيل المكياج الذي تعتمدين عليها في مجال ازالة المكياج والعناية بالبشرة واستعادة نضارتها. ومن انواع المزيلات التي ننصحك بها هي مزيل مكياج بيوديرما.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على خصائص مزيل مكياج بيوديرما.

يعمل هذا المستحضر على تنقية البشرة وجعلها ناعمة الملمس خالية من العيوب والشوائب. مزيل مكياج بيوديرما غني بالمواد المنظفة التي تعمل على تصفية البشرة وتعزز طبيعة خلاياها ليكون مناسباً لجميع انواع البشرة ويحتوي على تركيبة حصرية تعمل على تنظيف افراز الدهون وتحسين نوع البشرة.

مزيل مكياج بيوديرما غني بتركيبة عطرية لا تتسبب في تحسس البشرة وخالية من الالوان والبرابين، كما ان مكوناته تقاوم نمو البكتيريا المسببة لحب الشباب والرؤوس السوداء ويمنحك شعوراً فورياً بالنظافة والانتعاش.

ولاستعمال مزيل مكياج بيوديرما كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من المستحضر على قطعة من القطن وقومي بمسح وجهك بها لتتخلصي من اي آثار للمكياج. وتنظيف الوجه تماماً. كرري العملية حتى يصبح القطن نظيفاً بعد المسح.

مزيل مكياج بيوديرما يعيد التوازن للبشرة فتستعيد صفاءها ونضارتها ويمنحك شعوراً بالانتعاش التام وهو ينظم عملية افراز الدهون وينقي مسامات البشرة من الشوائب ويحميها من الانسداد لتحافظي على صحة البشرة وجمالها حتى عندما لا تتطبقين المكياج وتبقي على توهجها وجاذبيتها.

ننصحك ايضاً باستخدام كريم واقي من اشعة الشمس من بيوديرما عند الخروج من المنزل فهو يتميز بقدرته على توفير اقصى درجات الحماية من اشعة الشمس وترطيب البشرة الجافة ومقاومة الماء ومنعظهور البقعة الداكنة والتصبغات.

إذاً، بعد ان تعرفت على مزيل مكياج بيوديرما وخصائصه، فهل ستعتمدينه في روتينك اليومي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية