معلومات لا تعرفينها عن زوجة علي جابر

معلومات لا تعرفينها عن زوجة علي جابر

نخبرك بمعلومات لا تعرفينها عن زوجة علي جابر، أحد أهم الإعلاميين في العالم العربي، الذي ترأس مناصب عالية في أهم الشركات الإعلامية، وحقّق الكثير من الإنجازات طوال مسيرته. وقد سبق وأن نشر علي جابر صورة لزوجته التي تنافس النجمات بجمالها.

ias

ولأنّ علي جابر هو واحد من أهم الوجوه على الشاشة، ينتظر الجمهور أي خبر عن حياته الشخصية. ومن المعروف أنّه يعيش قصّة حبّ جميلة مع زوجته، التي يقلّ ظهورها إعلاميًّا. فمن هي تمارا جابر؟ وكيف التقى علي جابر بها؟

أحبته من النظرة الأولى

رأت تمارا علي جابر للمرّة الأولى في الجامعة حيث كان يدرّس، ولشدة إعجابها به، سألت عنه في الجامعة، وتحرّت عن كلّ ما يجب أن تعلمه عنه. فرحت لأنّه كان أعزبًا، وعلمت أنّه كان أستاذًا جديدًا، ولكن للأسف ليس لأحد المواد المدرجة ضمن اختصاصها.

غيّرت اختصاصها لأجله

تفعل المرأة المستحيل لتحصل على مرادها! ومن دون تردّد، قرّرت تمارا جابر تغيير اختصاصها بأكمله، وتسجّلت لتدرس اختصاصًا آخر وذلك لتكون تلميذة في صفه، حيث ستكون فرصها أكبر بالتقرّب منه.

كانت تلميذته وكان يوبّخها لتأخّرها عن المحاضرة!

يعرف علي جابر بجديّته بالتعامل مع الآخرين، ولذا، كان يوبّخ تمارا كلّ ما تأخّرت عن المحاضرة، فهي بالنسبة له كانت تلميذة كأي شخص آخر في الصف، ولم يكن بداية يهتم لها أبدًا.

أخيرًا نجحت!

حرصت تمارا على الاهتمام بمظهرها للفت أنظار علي جابر، وعلى الرغم من أنها لم تنجح في البداية، إلّا أنّها بعد أسابيع، تمكّنت من جعله مهتمًّا بها، وكان ذلك واضحًا من خلال نظراته تجاهها. 

ولذا، طلب منها علي أن تغيّر اختصاصها كي يتمكنا من متابعة علاقتهما، لأنّه من غير اللائق أن يرتبط بتلميذته. علاقتهما نجحت، ووقعا بالحب، فتزوّجا، وأنجبا كلّ من مالك ومعين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية