مقابلة مع مصممة الأزياء البريطانيّة ديبرا هينينغ في دبي

أزياء مريحة من تصميم Deborah Henning

ديبورا هينينغ هي مصمّمة أزياء من أصل بريطانيّ، تحمل معها ملفاً يضم مجموعة من الخبرات العديدة مع أسماء عالميّة مهمة في مجال الأزياء من ضمنها Alexander Mcqueen وSass & Bide و Ghost. لدى ديبورا شغف تجاه تصميم الأزياء منذ الصغر، فما بين دراسة الأزياء، والعمل والتدريس في الجامعة في هذا المجال، حرصت المصمّمة على حصد أكبر قدر من الخبرات في مجال الأزياء قبل أن تعتزم إطلاق علامتها الخاصة باسمها Deborah Henning. ها هي الآن في دبي تحتفل بافتتاح الموقع الإلكتروني للعلامة، ويجمعنا بها لقاء مميّز في هذه المناسبة المميزة…

ias

"إن علامتي تتميّز بتصاميم فاخرة وبسيطة في ذات الوقت، أصمّم أزياء تناسب كل من تحب التألّق بملابس يسهل ارتداؤها، لكل من تحب الراحة والأناقة معاً. معظم التصاميم يسهل تحوّلها من إطلالات للنهار إلى إطلالات تناسب أوقات المساء. أما الألوان، فهي محدودة ما بين الأبيض والأسود والرمادي، وهي ألوان تحبها معظم النساء! تصاميم Deborah Henning هي تصاميم تعكس شخصية المرأة المتألّقة وتعكس طبيعتها العفوية".

لماذا قررت إطلاق علامتك الخاصة هنا في دبي؟ 

حظيت بخبرات عديدة في لندن مع علامات عالمية معروفة، وعندما انتقلت إلى دبي قبل ست سنوات، حرصت على أن أتمعّن في التعرّف على الأذواق وفهم مجال الأزياء هنا. بدأت أُدرّس في مجال الأزياء في جامعة إسمود للأزياء، وكنت في ذات الوقت أحضّر لإطلاق علامتي، وجدت فراغاً وطلباً لنوع الأزياء العفوية التي أقدمها. استغرقت مدة إنشاء العلامة حوالى الثلاثة أعوام، فقد حرصت على أن أقدم تصاميم أنيقة ذات جودة عالية من حيث التصميم والخياطة والأقمشة.

من هي امرأة Deborah Henning؟

هي امرأة مستقلة وواثقة من نفسها، هي فضولية وتحب الاستكشاف. تحب الذوق الرفيع وتهتم بالتوازن ما بين الأزياء والراحة والتألق، وتتّبع الإطلالات التي تحلو لها وتناسب أسلوبها الخاص. تحبّ الأزياء الفاخرة، وتمزجها مع الأزياء العملية، وتعيش حياة سريعة مليئة بالمواعيد والانشغالات. 

ما هي الأقمشة التي تستخدمينها في تصاميمك؟

أستخدم أجود أنواع القطن الطبيعي، والجيرسي الإيطالي، والجورجيت الياباني في معظم المجموعات والتصاميم، وأضيف بعض الأقمشة المميزة على التصاميم الموسمية. 

هل تخططين للمشاركة في أيّ عروض عالمية؟

نعم بالتأكيد إنني أخطط للمشاركة في أسبوع الموضة في نيويورك في الموسم القادم، فهذه العروض تساعد على اكتساب الفرص العالمية بكل تأكيد! 

مصممة الأزياء Deborah Henning

ما هو سر الحصول على إطلالة متألقة وعفوية؟

أحب الدمج ما بين الأزياء الرسمية والأزياء اليومية، فمثلاً من الإطلالات المفضلة لدي سروال الجينز مع قميص أبيض وبليزر أنيق وحذاء رياضي، أو مثلاً بنطال ممزق مع حذاء كعب عالي. فنصيحتي هي أن تتجرّئي في التنسيق ما بين الأزياء الرجالية والنسائية، وعندما تختارين إطلالة بسيطة أو مونوكروم باللّون الأبيض أو الأسود، لوّني شفاهك بالأحمر كأكسسوار مثالي!

ما هي مشاريع العلامة القادمة؟

ها نحن نحتفل بإطلاق الموقع الإلكتروني للعلامة، ونخطّط للمشاركة في أسبوع الموضة في نيويورك القادم، ولدينا بعض الأعمال التعاونية مع بعض مدونات التجميل والأزياء قريباً وغيرها من الأمور!

تتوفر أزياء ديبورا في بوتيك IF وعلى الموقع الإلكتروني للعلامة، بإمكانك زيارته من خلال الرابط أدناه:

موقع Deborah Henning الاكتروني

إقرأي المزيد:

حقائب Alexander Mcqueen في جلسة تصويريّة مع ياسمينة!

مقابلة مع علامة M’Oda ‘Operandi ضمن فعاليات FFWD

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية