مكونات خلطة العروس من زهور الريف لنفحات عذبة وجذابة

مكونات خلطة العروس من زهور الريف

تعرفي مع "ياسمينة" على مكونات خلطة العروس من زهور الريف التي تساعدك للحصول على اطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية وتتألقي بنفحات عطرية عذبة في حفل زفافك وتلفتي الانظار.

ias

إن العروس هي الاكثر حرصاً في الحفاظ على رائحة منعشة وجذابة طوال الوقت وخصوصاً خلال التحضيرات لليلة الدخلة، فجاءت خلطة العروس من زهور الريف لتكون خيارها الانسب.

ان موقع زهور الريف يتضمن الكثير من الزيوت العطرية الجذابة التي يمكنك الاستفادة منها من اجل تعطير الجسم الا ان هناك

1- الخلطات على موقع زهور الريف

خلطة واحدة قدمتها مجموعة زهور الريف، للاقت استحساناً كبيراً لدى النساء وهي تحتوي على مكونين اساسيين من الزيوت التي تقدمها هذه الماركة.

لذلك، ومن اجل ان تشعري بالانتعاش في ليلتك الاولى وتتمتعي برائحة عطرية عذبة تأسر حواس شريكك، ننصحك بشراء هذين الزيتين العطريين من مجموعة زهور الريف ومزجهما مع بعضهما. وهذان الزيتان هما زيت الكاميلا وزيت عطر الريف.

2- خلطة العروس الفعالة

الا ان سر خلطة العروس الفعالة يكمن في الخلطة ومدى كثافتها إذ من الضروري ان تحرصي على مزج هذين المكونين بطريقة متساوية ومركزة حتى يصبح قوام المزيج متجانس تماماً.

أما بالنسبة لطريقة تطبيق هذا المزيج، فبعد الاستحمام قومي بتدليك جسمك بالمزيج وبهذه الطريقة ستحصليم على رائحة جسم مثيرة تلفت نظر زوجك.

لذلك، فان خلطة زهور الريف فعالة جداً لتضفي على اطلالة العروس سحراً خاصاً وتألقاً في يومها المنتظر، ويمكنك اضافة لمسة اكثر سحراً عبر استعمال عطور زهور الريف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية