طبقي مكياج جسم حلو وضد الماء للمناسبات الفخمة

مكياج جسم حلو وضد الماء

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، مجموعة نصائح ومعلومات عن افخم المستحضرات المطلوبة لتطبيق مكياج جسم ضد الماء للمناسبات العادية والفخمة بغية اخفاء كافة الشوائب والعيوب.

ias
  1. أدوات مكياج جسم ضد الماء ماركات فخمة
  2. كيفية تطبيق مكياج جسم يخفي العيوب لاطلالة مذهلة
  3. مكياج الجسم للمناسبات الفخمة والصيفية

1- أدوات مكياج جسم ضد الماء ماركات فخمة

مكياج جسم حلو وضد الماء
  • كريم اساس Water Blend Face & Body من ميك اب فور ايفر Make Up For Ever: يتميّز هذا الكريم الاساس للجسم بخصائصه الرائعة التي تعمل على اخفاء كافة العيوب والشوائب في السيقان بشكل خاصّ، والتي تحافظ على دورها وقيمتها ومزاياها حتى ساعات متأخرة من الوقت على اعتبار ان كريم ميك اب فور ايفر Make Up For Ever مقاوم للمياه ولا يمكن ان يزول بسهولة ليرافقك طوال السهرة.
  • كريم اساس Gleam من Melanie Mills: يمكنك ايضاً استخدام هذا الفاونديشن ذو المزايا الرائعة للاطلالات الصيفية بشكل خاص حتى ترتدين الفساتين القصيرة بكل ثقة من دون أن تأبهي للنقاط والمشاكل التي تزعجك في ساقيك. وإضافة الى ان كريم اساس Gleam من Melanie Mills هو من كريمات الاساس ضد المياه، فهو يعطي كذلك الجسم لماعية خاصّة وتدرجات الوان متعددة لتختاري منها بين البرونزي والذهبي والزهري اللماع ولون الشوكولا لاطلالة جذابة في المناسبات والسهرات والحفلات والاعراس ولا سيّما في موسم الصيف.
  • كريم اساس quick-fix body من Dermablend: يؤمن هذا الفاونديشن تغطية مثاليّة للجسم وبشكل كامل متكامل لاخفاء كامل الشوائب والعيوب التي تسبب لك الازعاج وقلّة الثقة باطلالتك. هذا ويتميزّ كريم اساس Dermablend بتركيبته الخفيفة والناعمة والسلسة جدّاً والتي تنساب بسهولة على الجسم، ولها أن تخفي الندبات والجروح وحتى التاتو Tattoo للوك جذاب ومشرق في كل الاوقات.
  • كريم اساس ماك للجسم: اشتهرت مجموعة مكياج ماك بفخامة مستحضراتها وجودتها العالية، وكذلك في كريم اساس ماك MAC المخصص للجسم، فهو مضاد للمياه ولا يمكن ان يزول بسرعة ليبقى بمفاعليه كلّها على الجسم، وهو يضمّ في تشكيلته تدرجات الوان قريبة جدّاً من تدرجات كريمات الاساس للوجه حتى تحصلي على اطلالة كاملة ومتكاملة ومثالية في كل المناسبات.

2- كيفية تطبيق مكياج جسم يخفي العيوب لاطلالة مذهلة

مكياج جسم حلو وضد الماء

يهدف مكياج الجسم الى اخفاء العيوب والشوائب وخصوصاً من السيقان المعرضة للجروح والاصابات والندوب التي تؤثر على جمالها ونقائها خصوصاً في فصل الصيف اذ ترتدي السيدات الفساتين القصيرة والتنانير والشورتات ما يحتم عليها ايجاد الوسائل المناسبة لاخفاء هذه النقاط وذلك من خلال كريم الاساس.

ومن المعروف ان غالبية المشاهير يعتمدن هذا الاسلوب للمحافظة على اطلالاتهنّ الجذابة، واخفاء البقع الداكنة، او السيلوليت والخطوط البيضاء وغيرها من الامور التي تؤثر سلباً على اللوك من خلال استخدام تقنية المكياج.

وفي هذا السّياق، قومي بتطبيق كمية من كريم الاساس الخاص بالجسم على ساقيك ووزعيها بشكل متساو حتى تحصلي على لون موحّد وسيقان جذابة، وذلك من خلال استخدام فاونديشن ماركة فخمة. ويمكنك استخدام مرطب للبشرة اذا كانت ساقيك تفتقد الى اللمعان.

اقرأي المزيد: إليكِ أفضل 5 كريمات أساس للجسم!

3- مكياج الجسم للمناسبات الفخمة والصيفية

مكياج جسم حلو وضد الماء

عدّدت لك ياسمينة في بداية المقال، اشهر وافخم ماركات مخصّصة لمكياج الجسم والتي قدّمت في مجموعاتها كريمات اساس تتمتع بخصائص ومزايا رائعة لاطلالة جذابة، سواء من ماركة ميك اب فور ايفر Make Up For Ever أو كريم اساس ماك MAC او غيرهما، ومن اهمها خاصّة مقاومة المياه التي تحافظ على جمال اطلالتك طوال المناسبة التي تتواجدين فيها.

ومن الخطوات المطلوبة منك، اولاً وضع كمية قليلة من كريم الاساس في راحة يدك وادعكي يديك ببعضهما البعض ومن ثمّ وزعي الكريم على السّاق بشكل متساوٍ الى أن تصبح البشرة موحّدة اللون. ومن الافضل ان تستخدمي السبراي الذي يساعد بدوره في هذا المجال، من خلال نثر القليل منه على جزء من السّاق ومن ثمّ وضع لوشن لامع على راحة اليد وتوزيعه على الساق مع السبراي حتى يمتزجان معاً على البشرة.

ومن النصائح الواجب الاخذ بها ايضاً والمرتبطة بمكياج الجسم، تنظيف الساقين تماماً من الشعر، وترطيبهما منعاً للجفاف الذي يحث القشرة البيضاء في كثير من الاحيان ويحوّل الملمس الناعم الى آخر خشن، من هنا ضرورة الترطيب للحصول على افضل النتائج. ولتسهيل تطبيق كريم الاساس حتى ينساب بسهولة ونعومة على البشرة. ولك في هذه الحالة ان تستخدمي كريمات مخصصة للترطيب وذات فوائد جماليّة تغذي من خلالها ايضاً بشرتك.

ولك في الوقت نفسه، أن تستخدمي البودرة البيضاء اللامعة، الهايلايتر او ظل الجفون الابيض اللامع لوضعه بالفرشاة على طول عظمة السّاق الأماميّة وخلف الركبة، لاطلالة جذابة في كلّ المناسبات سواء الفخمة او العادية وبشكل خاصّ للاطلالات الصيفيّة اذ بهذه الحالة يمكنك ارتداء الفساتين القصيرة وذات الفتحة الجانبيّة بثقة اكبر.

اقرأي المزيد:اكتشفي طريقة عمل مكياج جسم العروس لاطلالة مثالية وخلابة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية