طرق تطبيق ماكياج عيون بظلال حمراء لعطلة العيد

مكياج عيون بظلال حمراء لعطلة العيد

إنها صيحة اللون الأحمر الذي تجدينه أينما كان، فماذا لو اخترته لماكياج عيونك في عطلة العيد؟ يعتبر اللّون الأحمر من أكثر الألوان التي ظلمت منذ أعوام لاعتباره قوياً على العيون ويمنح الماكياج نظرة متعبة وحزينة، إلا أنه اليوم عاد ليتجدد وهجه بماكياجات جميلة تزين العيون لتمنحها رونقاً مفعماً بالجاذبية، لذلك اكتشفي مع ياسمينة أفضل الأساليب لتطبيقه بتقنية جميلة تبرز جمال عيونك.

ias

تطبيقه كظلال مع الأيلاينر: اختاري لون الأحمر الداكن الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة لهذا العام كاللون العنابي وطبّقيه مع رسمة الأيلاينر بأسلوب عيون القطة. ابدئي أوّلاً بتطبيق الظّلال على كامل جفن العين وأضيفي منه تحت الرّموش السّفلية، انتقلي بعدها لرسم الأيلاينر وتطبيق الماسكارا أو الرّموش الاصطناعية. ننصحك بتطبيق الـ Highlighter عند مدمع العين لتحصلي على نظرة مشرقة . أما أحمر الشّفاه فعليك تطبيق لون النيود لتحصلي على ماكياج وجه متناسق.

مكياج عيون بظلال حمراء لعطلة العيد

تطبيقه مع القليل من الماسكارا فقط: ولماكياج عيون ناعم وجذّاب، اعتمدي لون الأحمر بالتركيبة الناعمة المائلة إلى الزّهري وطبّقيه على كامل جفن العين المتحرّك وانتقلي الى اعتماده أيضاً تحت الرّموش السّفلية، كبّقي بعدها الماسكارا أو الرّموش الاصطناعية ولو كنت من صاحبات العيون الكبيرة يمكنك تطبيق القلم الأسود داخل العين بنعومة لتتمتّعي بـ"لوك" عصري وجذّاب. يمكنك مع ماكياج العيون هذا اختيار أحمر الشّفاه باللون الأحمر .

مكياج عيون بظلال حمراء

تطبيقه مع الظّلال الميتاليكي الذّهبي: كوني دائماً السّباقة في عالم الماكياج والجمال واختاري المزج بين الأحمر والذّهبي اللامع واحصلي على إطلالة مشرقة، ابدئي أوّلاً باعتماد ظلال العيون بلون الذّهبي الميتاليكي اللّامع على جفن العين المتحرّك وأرسمي خطّاً رفيعاً من الأيلاينر لتوسيع فتحة العين، انتقلي بعدها الى تطبيق ظلال العيون باللون الأحمر الترابي على الجفن الثّابت من العين وأضيفي منه القليل تحت الرّموس السّفلية، لا تنسي الرّموش الاصطناعية أو تطبيق الماسكارا بكثافة وانهي ماكياجك برسم القلم الأبيض داخل العين. أما بما يخص أحمر الشّفاه فإن كنت من محبّات لون النيود يمكنك تطبيق القلم الأسود داخل العين، وإن كنت من محبّات أحمر الشّفاه الداكن ابقي على القلم، ولا تنسي الـ Highlighter عند أول العين لإطلالة مشرقة.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج ناعم عليك تجربتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية