من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Porsche Design لشتاء 2015!

منذ حقبة الخمسينيات ودار Porsche Design تصمّم الملابس والأكسسوارات إلى جانب السيارات، فمنذ سنة 1972 تحديداً وهذه الماركة تصمّم الساعات، النظارات الشمسيّة، الحقائب والعديد من الأكسسوارات الأخرى، الأمر الذي يضعها في قائمة الماركات الفاخرة والأشهر في العالم.

ias

 

بالصور، إكتشفي من أسبوع الموضة النيويوركيّ، أزياء Christian Siriano لشتاء 2015!

 

ومن أسبوع الموضة في نيويورك الخاصّ بموسم شتاء 2015، قدّم المصمّم الرئيسي لدى الدار، Thomas Steinbrueck، مجموعة مميّزة من التصاميم، كان عنوانها الأوّل والأساسيّ، الجلد والستايل المستوحى من حقبة السبعينيات.

 

بالصور، إكتشفي هنا عروض الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2015!

 

وكما بات واضحاً من المجموعات التي رأيناها حتى الآن في أسبوع الموضة في نيويورك، إنّ التنانير بالقصّة المستقيمة والمتوسّطة الطول هي الموضة الأبرز هذا الموسم، الأمر الذي جاء واضحاً في عرض أزياء Porcshe Design حيث أتت هذه الموضة لتسيطر على المجموعة.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة ارتداء الكنزات الصوفية الواسعة مع التنانير الرسمية أي اعتماد ستايل الـ Lady Like إلى جانب اعتماد موضة الفساتين الحريريّة والناعمة المعروفة بموضة الـ Slip on Dresses الرائجة أيضاً في موسم شتاء 2015، هذا من دون أن ننسى التنوّع الواضح أيضاً في الألوان، حيث سيطرت الألوان الهادئة والدافئة أمثال الأسود والرمادي والأبيض على المجموعة إلى جانب الألوان القويّة كالأصفر والشتويّة كالأحمر النبيذي أو البوردو.

 

بالصور، إكتشفي هنا مجموعة ديريك لام لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية