موضة الـVintage تقتحم عالم الساعات!

ها هي موضة الـVintage تقتحم عالم الموضة والمجوهرات لتأتيكِ بتصاميم عريقة مستوحاة من عقود ذهبيّة تميّزت برقيّ ورونق تصاميمها. وإن كان لهذه القطع سحرٌ خاصٌّ بها لأناقتها وفخامة أسلوبها، فكيف الحال إن كانت تعود بذاتها إلى الحقبات القديمة؟

ias

لذلك، فإن كنت تبحثين عن إطلالة فريدة مليئة بالأنوثة والكلاسيكيّة الأنيقة، لا تتردّدي في إختيار تصاميم مستوحاة من الـVintage أو حتّى قديمة بحدّ ذاتها!
ولعلّ أكثر القطع التي يمكنكِ أن تختاريها بأسلوب الـVintage دون الوقوع في خطأ المبالغة هي الساعة. في هذا السياق، تقدمّ إليكِ بياجيه مجموعة من الساعات العريقة التي حاربت السنين لتزيد معها أناقة وسحراً. فلإطلالة كلاسيكيّة أنيقة وراقية، لا تتردّدي في الإختيار بين مجموعة ساعات بياجيه القديمة العالية الحرفيّة والتي تضع أمامكِ خيارات واسعة تناسب جميع الأساليب والمناسبات.

إن كنت من محبّات هذه الموضة التي دخلت عالم الفساتين كما المجوهرات والأكسسورات، ذلك لا يعني بالضرورة أنّكِ لا تستطيعين إعتمادها في الأيّام العاديّة أيضاً. إذ بإمكانكِ إرتداء ساعة Vintage لحياتكِ اليوميّة في أسوب عمليّ مائل إلى الكلاسيكيّة: في هذه الحالة، إلجأي إلى التصاميم الناعمة كالجلديّة منها كما إلى الألوان المحايدة نسبيّاً وذلك بعيداً عن الترصيع والأحجار الكريمة اللافتة.

أمّا إن كنتِ تريدين إعتماد هذه الموضة لمناسباتكِ المهمّة أو حفلاتكِ الساهرة، فإختاري فستان سهرة كلاسيكيّ أو حسبصيحة الباروكالرائجة هذا الموسم، وأرفقيه بساعة ذهبيّة عريقة أو مرصّعة بالماس والأحجار الكريمة الملوّنة. فمن قال إن الموضة الحديثة لا تتماشى بصيحاتها مع الفخامة العريقة؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية