موقع فندي الالكترونيّ بحلّة جديدة

حلة جديدة لموقع علامة فندي الالكتروني

يرتدي موقع فندي Fendi الإلكتروني الرسمي حلّته الجديدة قريباً وتزورين الموقع في القريب العاجل وتكتشفين إضافات جديدة وملفتة من أجل خدمتك بطريقة أفضل عند زيارتك موقع العلامة. هذا ما أعلنته العلامة الإيطالية الفاخرة، فندي التي أفادت بأنّ الحلّة الجديدة لموقع فندي الرسميّ FENDI.COM ستتميّز بتصميمٍ جديد وبفئات إضافيّة جديدة.

ias

من بين هذه الإضافات الجديدة، تقدّم لكِ فندي (متجر فندي في دبي يحتفل بوصول مجموعة الحقائب الذهبية) خدمة أفضل للتسوّق الإلكترونيّ فقد بات من السهل أن تكتشفي تصاميمها التي تبرزها لكِ العلامة بطريقة أكثر وضوحاً إذ بات بإمكانكِ النظر والتدقيق في تفاصيلها.

أيضاً، إنّ حلّة الموقع الإلكتروني الجديدة ستأتي مشابهة لطريقة تبيان هذه المواقع على الهواتف المحمولة أي الموبايل إذ ستتمكّنين من تصفّح صفحات الموقع بالطرق ذاتها كما تفعلين على مواقع التواصل الاجتماعية على هاتفك المحمول.

وكما ذكرنا سابقاً، يتضمّن الموقع الإلكتروني الجديد لعلامة فندي فئات جديدة مصمّمة بتقنيات عالية ومنها تقنية الـ Animation والفيديو وتقنية بعنوان FENDI 4 U التي تعتبر الأحدث لدى العلامة والتي تعتبر دليل خدمات للمتسوّق الذي يمكنه أن يجد خبرات الزبائن السابقة مع تصاميم من خيارهم إلى جانب دليل الهدايا والمناسبات أو الاحتفالات المختلفة التي تقوم بها علامة فندي من افتتاحات متاجر وأخبار أخرى مختلفة.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة فندي لصيف 2017

> " إنّ العالم الرقمي بات مهماً بالنسبة إلينا كونه يضمّ الفيديوهات كما المقالات إلى جانب متجرنا الرقمي أو الإلكترونيّ وهذا ما دفعنا إلى إعادة تصميم موقعنا الإلكتروني الرسمي." بيترو بيكاري، رئيس علامة فندي والمدير التنفيذي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية