نجمات طاردتهنّ شائعات الحمل وتبين الآن العكس تمامًا!

نجمات طاردتهنّ شائعات الحمل وتبين الآن العكس تمامًا!

مجموعة من نجمات الوطن العربي طاردتهن شائعة الحمل باستمرار وتبيّن الآن العكس تمامًا وأن الخبر غير صحيح وكان السبب إمّا خبر من دون أساس أو صورة ببطن منتفخ أو مجرّد تحليل. اكتشفي أيضًا النجوم الذي تطاردهم شائعة الطلاق. 

ias

وبشكل عام تبدأ الشائعة بالانتشار إمّا بعد الارتباط تمامًا أو بعد ابتعاد النجمة عن الأضواء لأي سبب من الأسباب، وها هو الوقت مرّ وحان الوقت لنكتشف من هن النجمات اللواتي لسن حوامل كما قيل!

ياسمين عبد العزيز

View this post on Instagram

🏋🏻‍♀️👊🏼

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

منذ إعلان ارتباطها بالنجم المصري أحمد العوضي، حتى بدأت شائعات الحمل تطارد ياسمين عبد العزيز بشكل متواصل، الى أن خرجت بهذه الصورة من النادي الرياضي لتظهر بطنها الممسوح وكأنها تريد نفي الشائعات بطريقة غير مباشرة.

ياسمين صبري

View this post on Instagram

👊

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ما حصل مع ياسمين صبري مختلف قليلًا، فبعد ارتباطها من أحمد أبو هشيمة، انتشر حساب يحمل اسمها على تيك توك، وكتب " أنا حامل ما فيش مبروك؟" هنا انتشر الخبر مثل النار في الهشيم، واضطرت ياسمين لتنفيه بشتى الطرق وبكل الصور والفيديوهات.

نانسي عجرم

View this post on Instagram

🤍🤍 #NancyYTLive

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

" نانسي حامل بطفلها الرابع"، خبر تصدّر العناوين لمرات كثيرة خلال هذا العام الذي لم يكن سهل أبدًا على نانسي التي واجهت أزمة كبيرة جدًا منذ بدايته. اكتشفي القصّة الكاملة لحادثة سارق فيلا نانسي وزوجها.

شيرين

View this post on Instagram

❤ @sherine

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on

هي دائمًا في مرمى الشائعات، ومنذ زواجها من الفنان حسام حبيب تطارد الشائعات شيرين، تارة الطلاق والانفصال وطرًا الحمل الا أن خرجت الى العلن وشرحت عنالمشكلة التي تمنعها من الحمل حاليًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية