نجوى كرم وتميّز الماكياج الكلاسيكي على مر السنين!

الفنانة التي تميّزت بصوتها الجبلي الأصيل، انسحبت هذه القوّة أيضاً إلى ماكياجها، فخلال مسيرتها الفنيّة الحافلة بالنجاحات، اعتمدت نجوى كرمإطلالات ماكياج متنوّعة مناسبة لملامحها العربيّة اجتمعت كلّها تحت راية التميّز والأناقة. 

ias

 

ماكياج العينين القوي رافق نجوى منذ البداية، فنادراً ما رأيناها تتخلى عن الكحل الأسود داخل العينين، والماسكارا، فجاءت النظرة ثاقبة برموش كثيفة وطويلة. كلاسيكيّة العينين شملت أيضاً ظلال العيون التي أكثر ما حددت بتدرجات البني، والرمادي، والبنفسجي الداكن، مما يجعلنا نستنتج أنّ نجوى تفضّل تدرجات الألوان الداكنة على الفانحة في ألوان ظلال العيون. من دون إغفال الآيلاينر الذي غالباً ما يكون موجوداً في إطلالاتها.

 

                شاهدي ‏بالصور صيحات ماكياج عيون عالمية لإطلالة عصرية

 

ماكياج العينين المتشابه قابله تنوّعٌ لافتٌ في ألوان أحمر الشفاه، حيث اختارت النيود في مواكبة واضحة لصيحات ماكياج السنين الأخيرة، التي عُنونت بالنيود للشفاه، وتألقت بالبيج والزهري الفاتح. وفي الآن نفسه زيّنت شفاهها بالأحمر في غير مناسبة، واعتمدت ماكياج الريترو الذي تلاقى كثيراً بلون شعرها وعينيها وبشرتها. ولم تتوان نجوى عن اختيار الألوان الجريئة كالبرتقالي والفوشيا. 

 

                        مجوهرات نجوى كرم، زينة إطلالتها الأنيقة!

 

فنجوى كرم التي نشعر بوفائها النادر للون شعرها وأسلوب ماكياجها هي خير مثال لإطلالة المرأة العربيّة الأنيقة والمميّزة، فهل توافقيننا الرأي؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية